عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبرتو فيرمينو: محمد صلاح "جشع" وعلاقته مع ساديو ماني لم تكن جيدة

صلاح وماني وفيرمينو
صلاح وماني وفيرمينو

روبرتو فيرمينو.. تحدث روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي السابق ونادي الأهلي السعودي حاليا، عن علاقته بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني داخل ليفربول بجانب يورجن كلوب محمد الفريق، وعن سر الأزمات المتكررة بين الثنائي المصري والسنغالي.

تحيا مصر

تصريحات روبرتو فيرمينو

وقال روبرتو فيرمينو في تصريحات لصحفية الجارديان، علاقتي بمحمد صلاح وساديو ماني كانت جيدة وقوية وكانت الأقرب للثنائي داخل ليفربول، بجانب العلاقة القوية مع يورجن كلوب مدرب الفريق، ولكن الأمر كان يتحول بشكل سلبي عليه، لأنه كان يتم إخراجه بدلا من صلاح وماني حتى لا تحدث أزمات.

وتابع روبرتو فيرمينو، محمد صلاح جشع أمام المرمى وكان يحب تسجيل الأهداف بشكل مستمر، ولا يحب إعطاء الكرة لأي لاعب آخر في الخط الهجومي، وكان هذا الأمر يمثل خطر كبير وأزمة وتحديدا من جانب السنغالي ساديو ماني والذي كان يعبر عن غضبه أمام الجميع.

هيسكي: مانشستر سيتي أقوى من ليفربول بسبب محمد صلاح وماني وفيرمينو! - بطولات
صلاح وماني وفيرمينو

وواصل روبرتو فيرمينو، يورجن كلوب تحدث في أحد المحاضرات عن كيفية إرسال الكرة للاعب المتواجد في موقف أفضل للتسجيل وكان في هذا الوقت يوجه الحديث لمحمد صلاح بشكل غير مباشر، وتم حل الأمر بعد ذلك إحقاقا للحق.

روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح

وأكمل روبرتو فيرمينو، ما كان يفعله محمد صلاح أمر غير عادل تماما والجشع أمام المرمى وعدم التمرير للاعب آخر لديه فرصة تسجيل مميزة، ولكن تم حل الأمر بعد ذلك، ولكن ظلت العلاقة متوترة مع ساديو ماني ولكن يكن هناك تواصل بينهم نهائيا بسبب الأزمات التي كانت تحدث داخل أرض الملعب".

وأردف روبرتو فيرمينو، في مباراة بيرنلي وليفربول موسم 2019/2020 حدثت أزمة كبرى بين صلاح وماني بسبب عدم تمرير الكرة من جانب صلاح لماني وبعد استبدال ماني خلال المباراة انفعل على الجميع وكلوب ووجه بعض الكلمات الغير مناسبة لمحمد صلاح وتم حل الأمر من جانب جيمس ميلنر قائد ليفربول وقتها".

مدافع ليفربول السابق: مشادة صلاح وماني أمام بيرنلي؟ لمصلحة الفريق! - بطولات
ماني وصلاح

محمد صلاح وساديو ماني

واختتم روبرتو فيرمينو، علاقتي كانت جيدة مع الجميع وكنت لا أفتعل الأزمات ولكن كان هذا الأمر يكون ضدي في بعض الأوقات وكان يتم السماح لتواجد صلاح وماني في الملعب بشكل مستمر وإخراجي وكنت أتحدث مع المدرب في الغرف المغلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي