عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة السيسي ترد على إمكانية عمل مناظرة مع المرشحين المنافسين

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

رد المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على إمكانية عمل “السيسي” مناظرة مع أحد المرشحين المنافسين بالانتخابات الرئاسية 2024.

وقال "فوزي"، خلال إجابته على أسئلة الصحفيين بالمؤتمر الصحفي للحملة، الذي عقد اليوم الخميس، إنه لا يوجد بالقانون نصًا يحتم على  المرشح الرئاسي إجراء مناظرة مع منافسيه، كما لا يوجد نص يمنعه من ذلك أيضًا، وبالتالي المسألة حرية.

مناظرة بين مرشحي الرئاسة

وأضاف المستشار محمود فوزي، أنه يمكن من خلال الواقع يقارن المواطن بين المرشحين وبالضد تعرف الأشياء.. وما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي ملموس على أرض الواقع، ويمكن بسهولة مناظرتها مع أي شخص آخر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي يعقد الآن، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية التي تبدأ اليوم الخميس، لعرض إحصائيات وارقام الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي.

الحملة الانتخابية للسيسي

كشف  المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن  رؤية المرشح،انها تشمل محاور اقتصادية وسياسية ومجتمعية سيتم الإعلان عنها في شكلها التفصيلي في المؤتمر الصحفي القادم، وهي رؤية طموحة تحمل كثيرا من الأمل، وستضمن لنا الحياة الكريمة والمستقبل الأفضل للجميع، وسوف تقوم الحملة السبت المقبل بعرض نشاط الحملة وخطتها التنفيذية

وأضاف فوزي  إنه على مدار الشهر السابق تم عقد 75 لقاء منها 3 زيارات خارجية، وتم لقاء 203 جهات تمثل أحزابا ونقابات، واستقبلنا 1300 زائر من الفئات المختلفة في المجتمع، دون استثناء.

خملة غير نمطية

وأضاف أنه في خلال هذه اللقاءات، فمثلا في الأحزاب السياسية التأكيد على تنسيق الجهود وعدم الاكتفاء بالدعاية التقليدية بل تقديم توعية حقيقية للمواطنين، ووجهنا الأحزاب الداعمة لمرشحنا للاستماع للمواطنين وحصر مشكلاتهم بدقة، والتدخل لحلها، واستمعنا لتحديات النقابات لتطوير عملهم، واستقبال المقترحات للحلول، وحددنا قائمة بالمطالب سيتم وضعها في وثيقة لتقديمها إلى المرشح.

وقال "استقبلنا عددا من الخبراء في المجالات المختلفة للوصول إلى رؤية محددة للقضايا لتقديمها إلى مرشحنا وجعلنا ضمن الرؤية الانتخابية.. عقدنا لقاءات مع المصريين في الخارج وبحثنا معهم سبل التفاعل الدائم وربطهم بوطنهم الأم.. وعلى الصعيد الدولي، استقبلنا سفراء من بعض الدول وأطلعناهم على رؤية مرشحنا وخطتنا المستقبلية".

ولفت إلى أن الحملة دعمت الإخوة في غزة، واستقبلنا عددا منهم، مضيفا "عقدنا لقاءات مع الكيانات الشبابية، وتلقينا عشرات الأسئلة والمقترحات، وخلال هذه اللقاءات لمسنا تأييدا كبيرا لموقف مرشحنا سواء فيما تم في مرحلة مكافحة الإرهاب أو التنمية أو غير ذلك من إنجازات، ووصلنا إحساس بأن مرشحنا قام بتنمية مستدامة حقيقية".

تابع موقع تحيا مصر علي