عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكراً يا أهلي على كل لحظة.. بـ كلمات مؤثرة أفشة يعبر عن سعادته بعد 200 مباراة مع النادي

أفشة
أفشة

عبر محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بعد المشاركة فى 200 مباراة مع القلعة الحمراء، وذلك خلال 4 مواسم قضاهم داخل جدران النادي.

تحيا مصر

وكتب مجدي أفشة عبر حسابه الرسمي "إنستجرام:" شكرا يا أهلي على كل لحظة كنا فيها مع بعض .. شكراً على الفرحة، والانتصار، والبطولات والذكريات.

وتابع:"شكراًعلي حلم اتمني يدوم طول العمر ٢٠٠ مباراة في ٤ سنوات رقم بالنسبة ليا حاجه كبيرة شرف وفخر كبير جداً إني اكون ولو جزء بسيط من تاريخ الكيان الكبير شكراً يا اهلي".

أحداث مباراة  الأهلي وسيراميكا

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق سيراميكا، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

جاءت المباراة قوية وحماسية وحافلة بالندية من الفريقين، ولاحت أمام الفريقين عدة فرص محققة خاصة للأهلي والتي كانت كفيلة بقتل المباراة ومضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة للأهلي. 

تقدم ياسر إبراهيم للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 33 وتعادل أحمد قندوسي لفريق سيراميكا في الشوط الثاني، قبل أن يدرك محمد مجدي أفشة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 91. 

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 12 من 4 مباريات بالعلامة الكاملة وتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة 7. 

بدأت المباراة قوية وحماسية من الفريقين، ومع الدقيقة 3 وصلت الكرة إلى محمود زلاكة لاعب سيراميكا في الناحية اليسرى فتقدم إلى حدود منطقة جزاء الأهلي وسدد، لكن محمد الشناوي تألق وتصدى للتسديدة محولًا الكرة إلى ركلة ركنية وبعدها تصدى الشناوي أيضًا لرأسية من أحمد قندوسي.

بدأت ملامح الأهلي الهجومية في الظهور مع الدقيقة 9 بمحاولة جادة لهز الشباك حملت توقيع إمام عاشور بتسديدة متقنة، لكن محمد بسام حارس مرمى سيراميكا نجح في التصدي للمحاولة.

واصل الأهلي تقدمه الهجومي ووصلت الكرة في الدقيقة 10 إلى بيرسي تاو داخل منطقة جزاء سيراميكا فحافظ عليها ومرر في الخلف إلى أليو ديانج، الذي لم يستطع تسديد الكرة لتصل الكرة إلى أحمد عبد القادر فسدد ولكن خارج الشباك.

حصل الأهلي على بطاقتين صفراوين الأولى من نصيب ياسر إبراهيم للمسه الكرة باليد والثانية من نصيب مروان عطية للخشونة.

أخطر فرص الأهلي وأقربها للتهديف شهدتها الدقيقة 22 من عرضية متقنة حملت توقيع كريم الدبيس على رأس بيرسي تاو، الذي ارتقى وسدد الكرة بمفرده أمام المرمى مباشرة، ولكنه وضعها بغرابة فوق العارضة مهدرًا فرصة هدف مؤكد للأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي