عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر ضيائي يتعرض لإصابة في العين| صورة

تامر ضيائي
تامر ضيائي

أعلن الفنان تامر ضيائي تعرضه لإصابة بالغة في العين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

إصابة تامر ضيائي

وكتب تامر ضيائي: "العين صابتني.. دعواتكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن أسفهم، وتمنوا له الشفاء في أقرب وقت ممكن.

تامر ضيائي يتألق في مسلسل قصر النيل

وسبق وأن تألق تامر ضيائي في مسلسل قصر النيل الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون عام 2021، وكانت تدور أحداثه حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

أخر أعمال تامر ضيائي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر ضيائي مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

فريدة سيف النصر تُبكي الجمهور

وعلى صعيد أخر، قدمت النجمة فريدة سيف النصر أداء تمثيلي قوي خلال مشاهدها في مسلسل عملة نادرة الحلقة 24، التي عرضت في شهر رمضان على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

فكان المشهد الذي جمعها بالنجم أحمد عيد من أقوى مشاهد الحلقة، والذي ظهرت فيه سكينة - فريدة سيف النصر - وهي تجلس مع ابنها مسعود - أحمد عيد - معتقدة أن عين اصابت ابنها، وترقيه وتطلب منه أن يحدثها ولكنه لا يهذي بالكلام ويخبرها أنه قتل بلال أخوه من أجل الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي