عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح احتياطيا.. تشكيل ليفربول لمواجهة تولوز في الدوري الأوروبي

ليفربول
ليفربول

ليفربول.. أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي التشكيل الرسمي لمواجهة تولوز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم من أجل الراحة لمواجهة برينتفورد في الجولة القادمة بالدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

تشكيل ليفربول لمواجهة تولوز

تقام مباراة ليفربول وتولوز في تمام الثامنة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق خليل البلوشي، ويستضيف ملعب البلدي تولوز مواجهة اليوم بين ليفربول وتولوز.

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم ويشارك بدلا منه بن دووك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز

يبحث ليفربول عن الفوز في لقاء اليوم أمام تولوز للوصول للنقطة 12 وضمان التواجد في دور الـ 16.

وفيما يلي تشكيل ليفربول لمواجهة تولوز

حراسة المرمى: كويهين كليهيير

خط الدفاع: كوانساه، تسيميكاس، جويل ماتيب، جويل ماتيب

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، إندو، هارفي آليوت

خط الهجوم: لويس دياز، كودي جاكبو، بن دووك

لا يتوفر وصف.
تشكيل ليفربول

روبرتو فيرمينو: محمد صلاح "جشع" وعلاقته مع ساديو ماني لم تكن جيدة

روبرتو فيرمينو.. تحدث روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي السابق ونادي الأهلي السعودي حاليا، عن علاقته بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني داخل ليفربول بجانب يورجن كلوب محمد الفريق، وعن سر الأزمات المتكررة بين الثنائي المصري والسنغالي.

تصريحات روبرتو فيرمينو

وقال روبرتو فيرمينو في تصريحات لصحفية الجارديان، علاقتي بمحمد صلاح وساديو ماني كانت جيدة وقوية وكانت الأقرب للثنائي داخل ليفربول، بجانب العلاقة القوية مع يورجن كلوب مدرب الفريق، ولكن الأمر كان يتحول بشكل سلبي عليه، لأنه كان يتم إخراجه بدلا من صلاح وماني حتى لا تحدث أزمات.

وتابع روبرتو فيرمينو، محمد صلاح جشع أمام المرمى وكان يحب تسجيل الأهداف بشكل مستمر، ولا يحب إعطاء الكرة لأي لاعب آخر في الخط الهجومي، وكان هذا الأمر يمثل خطر كبير وأزمة وتحديدا من جانب السنغالي ساديو ماني والذي كان يعبر عن غضبه أمام الجميع.

وواصل روبرتو فيرمينو، يورجن كلوب تحدث في أحد المحاضرات عن كيفية إرسال الكرة للاعب المتواجد في موقف أفضل للتسجيل وكان في هذا الوقت يوجه الحديث لمحمد صلاح بشكل غير مباشر، وتم حل الأمر بعد ذلك إحقاقا للحق.

تابع موقع تحيا مصر علي