عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل نصر الدين بندوة تحيا مصر: الرئيس السيسي هو الأجدر على قيادة الوطن الفترة القادمة لاستكمال طريق الانجازات

المهندس إسماعيل نصر
المهندس إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب السابق

قال المهندس إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب السابق، أن مارثوان الانتخابات الرئاسية دائما ما يكون عرس ديمقراطي وفرصة يختار فيها الشعب المصري من يقوده في المرحلة القادمة، كما أن قيادة مصر ليست بالشيء السهل فمصر دولة محورية وتعتبر في موقع متوسط للعالم كله، وينظر لها على أنها قيمة هامة، ومصر في نفس الوقت تنمو دائما في الاتجاه الذي يحقق لأهله وناسها الرخاء.

 إسماعيل نصر الدين :مارثوان الانتخابات الرئاسية دائما ما يكون عرس ديمقراطي

وأضاف نصر الدين، في ندوة تحيا مصر:حالة الحراك التي نشهدها حاليا من جانب مرشحي الرئاسة مشاهد مطلوبة وكل العالم هيشوفها لأن مصر لها موقع خاص ولها قدر كبير في كل المحاور الاقتصادية والسياسية، معقبا: أرى أن هذا الحراك يدل على أننا دولة بتبني نفسها في الاتجاه الصحيح للديمقراطية.

إسماعيل نصر الدين : مصر حولها من الهموم ما يتطلب علينا أن نحسن الاختيار من مرشحي الرئاسة

وتابع عضو مجلس النواب السابق: نحن في ظروف صعبة على المستوى العالمي والداخلي والمحلي، فمصر حولها من الهموم ما يتطلب علينا أن نحسن الاختيار من مرشحي الرئاسة، مؤكدا أن إجراء العملية الانتخابية بدون تأجيل يعني أننا نسير في الطريق الصحيح لبناء دولة حديثة، موضحا أنه كل من تقدم للترشح في الانتخابات الرئاسية مصريين ولديهم وطنية ويتمنوا أن يقدموا لبلادهم خير وأنهم يعملوا أي شيء يخدم هذا الوطن.

واستكمل: كنت حريص على سماع البرامج الحوارية للمرشحين، وبكل صراحة بأقول أن أنسب من يقود مصر في المرحلة القادمة هو الرئيس السيسي، لأن إذا عملنا بالعقل والمنطق ومارأيناه سابقا يقول ذلك، مؤكدا أن الشعب المصري واعي وعلى قدر كبير من المسئولية.

وقال نصر الدين: رأينا ما تم خلال الفترة السابقة ورأينا فيها إنجازات في مختلف المجالات ولم أر في حياتي شخص قاد مصر وعمل هذا الانجاز بالسرعة والكمية مثل ما تم خلال الفترة الماضية، معقبا:"علشان تعمل استثمار لازم يكون عندك بنية تحتية علشان المستمر عنده شروط معينة حتى يستطيع وضع أمواله في المكان الصحيح".

إسماعيل نصر الدين: الرئيس السيسي هدفه توفير حياة كريمة لشعب يجد حياة أفضل مما كان عليها

وتابع عضو مجلس النواب السابق: الرئيس السيسي هدفه توفير حياة كريمة لشعب يجد حياة أفضل مما كان عليها، فالرئيس السيسي وضع الآليات وصمم على التنفيذ مهما كانت الصعوبات، مضيفا:"إذ لما بقول الرئيس هو الأجدر والأولى أن يكون هو الرئيس يكون نتيجة لما تم من إنجاه على مدار الفترة الماضية".

وأشار نصر الدين، إلى أن علاقات مصر الدولية شهدت تحسن واختلاف كبير عن فيما سبق، معقبا:"بقول أنه من نجح في شيء عليه أن يستكمله.. وعلى الرئيس أن يستكمل طريقه".

تابع موقع تحيا مصر علي