عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الجونة بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة يوم السبت القادم في إطار ‏منافسات بطولة الدوري.‏

الأهلي يواصل تدريباته على ستاد مختار التتش 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين، ناقش خلالها العديد من الجوانب الخططية والفنية الخاصة بالاستعداد لمواجهة ‏الجونة المرتقبة.‏

وأدى مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية، فيما خاضت مجموعة ثانية تدريبات بدنية قوية تحت إشراف أندرياس إندويا ‏مخطط الأحمال، قبل أن يجري الجهاز الفني مجموعة من الفقرات الفنية على هامش المران.‏

وكان الأهلي قد تغلب على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء على ملعب ‏المقاولون العرب.

الأهلي وأزمات التحكيم 

وقال مصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "لجنة الحكام قد تلقت الكثير من الشكاوي بشأن الأداء التحكيمي في المباريات سواء كانت شكوى رسمية أو شفوية، وذلك خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية أو بطولة الدوري الإفريقي المستحدثة".

وأضاف المصدر، "لجنة الحكام قررت مناقشة الأمور الهامة بشأن الأداء التحكيمي، وكان من بينها شكاوي النادي الأهلي في مباريات الدوري الإفريقي أمام سيمبا التنزاني أو صن داونز الجنوب إفريقي".

وأكمل، "وقد استقرت لجنة الحكام الاعتماد على الشباب بشكل كبير لإدارة مباريات النادي الأهلي بشكل عام في مباريات دوري أبطال إفريقيا، في ظل إشادة إدارة القلعة الحمراء بأدائهم".

وشدد المصدر، "أن الحكام الشباب سيتولوا إدارة مباريات الأهلي، لكن الحكام الكبار لن يتواجدوا إلا في المباريات الغير مؤثرة للمارد الأحمر في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن بعد ذلك تعود المهمة للشباب".

أحمد شوبير يعلن إجراء العامري فاروق 4 عمليات جراحية 

أعلن أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، خضوع العامري فاروق نائب رئيس المارد الأحمر إلى 4 عمليات جراحية في المخ، بعد أزمته الصحية الأخيرة منذ دخوله إلى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «العامري فاروق أجرى 4 عمليات جراحية، شفط النزيف وأسطرة مخية و درنئة واكتشفوا امبارح ان في جلطة في الساق والحمدلله لحقوها، وهو حاليًا في غيبوبة كاملة».

وأضاف شوبير: «الدكاترة قالو ان درجة الوعي عنده 3 ومفروض الطبيعي زينا بيكون ١٥، الدكاترة قالو اهم حاجة دلوقتي دعواتكم ليه». 

تابع موقع تحيا مصر علي