عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي: لم أنسى نهائي كأس العالم 2014 المؤلم.. ولا أحد مثل مارادونا

تحيا مصر

ليونيل ميسي.. قال ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين بأن مارادونا هو ملك الرقم 10 في الأرجنتين والجميع يتذكر ما فعله في كرة القدم دائما، ويكون سعيد دائما بأن يتحدث عنه عشاق كرة القدم بجانب مارادونا، لأنه لا أحد مثل مارادونا وهو شيء قوي جدا.

تحيا مصر

تصريحات ليونيل ميسي

وأضاف ليونيل ميسي في تصريحات مع زين الدين زيدان تحت رعاية أديداس، صناع اللعب أقل في الوقت الحالي ولاعبي الرقم 10 أصبحوا قليلين ليرد عليه زيد الدين زيدان "الحمد لله بأنك مازالت تلعب لتعطي لهذا الرقم أهميته".

Image
ميسي وزيدان

وتابع ليونيل ميسي، أحب تسجيل الأهداف وصناعتها، ولكن في بعض الأحيان أحب أن أصنع عن التسجيل والأهم دائما هو مساعدة الفريق والمنتخب للوصول للهدف المنشود والتمريرة تكون أجمل من الهدف".

ليونيل ميسي وزيدان

وأكمل ليونيل ميسي، المساهمة في تسجيل هدف بنهائي كأس العالم هو أمر مميز ولا يوجد وصف له وهو أفضل شيء على الإطلاق ورغم تحقيقي لكأس العالم 2022 إلا أن نهائي 2014 مازال مؤلم ومثل الشوكة".

ميسي وزين الدين زيدان

وأردف ميسي، لم أندم على أي شيء في مسيرتي الرياضية ولكن الشيء السيء فقط كان نهائي كأس العالم وأتذكر هذه المباراة بشكل مستمر على الرغم من نسياني لهذه المباراة قليلا إلا أنني أتذكرها جيدا".

واختتم ليونيل ميسي، سعيد بما قدمته في كرة القدم وكنت أتمنى أن ألعب معك "زين الدين زيدان".

روبرتو فيرمينو: محمد صلاح "جشع" وعلاقته مع ساديو ماني لم تكن جيدة

روبرتو فيرمينو.. تحدث روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي السابق ونادي الأهلي السعودي حاليا، عن علاقته بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني داخل ليفربول بجانب يورجن كلوب محمد الفريق، وعن سر الأزمات المتكررة بين الثنائي المصري والسنغالي.

تصريحات روبرتو فيرمينو

وقال روبرتو فيرمينو في تصريحات لصحفية الجارديان، علاقتي بمحمد صلاح وساديو ماني كانت جيدة وقوية وكانت الأقرب للثنائي داخل ليفربول، بجانب العلاقة القوية مع يورجن كلوب مدرب الفريق، ولكن الأمر كان يتحول بشكل سلبي عليه، لأنه كان يتم إخراجه بدلا من صلاح وماني حتى لا تحدث أزمات.

تابع موقع تحيا مصر علي