عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخسر من برشلونة 26-37 في كأس العالم للأندية لكرة اليد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي أمام برشلونة الإسباني، في ختام مباريات الفريق بدور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة الدمام بالسعودية.

الأهلي يخسر من برشلونة في كأس العالم للأندية 

أقيمت المباراة على الصالة الخضراء بالدمام، وشهدت أداءً قويًّا من الفريقين حتى انتهت بتفوق برشلونة بنتيجة ٣٧-٢٦.

أحمد شوبير يعلن إجراء العامري فاروق 4 عمليات جراحية 

أعلن أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، خضوع العامري فاروق نائب رئيس المارد الأحمر إلى 4 عمليات جراحية في المخ، بعد أزمته الصحية الأخيرة منذ دخوله إلى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «العامري فاروق أجرى 4 عمليات جراحية، شفط النزيف وأسطرة مخية و درنئة واكتشفوا امبارح ان في جلطة في الساق والحمدلله لحقوها، وهو حاليًا في غيبوبة كاملة».

وأضاف شوبير: «الدكاترة قالو ان درجة الوعي عنده 3 ومفروض الطبيعي زينا بيكون ١٥، الدكاترة قالو اهم حاجة دلوقتي دعواتكم ليه». 

إصابة رضا سليم صدمة جديد في النادي الأهلي 

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وبعد الهزيمة في جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي عقب سقوطه في فخ التعادل أمام غريمه صن داونز بدون أهداف، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات إيابت الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

وبعد الأداء والخروج المخيب لآمال جماهير النادي الأهلي، تلقى مارسيل كولر صدمة جديدة تتمثل في إصابة النجم المغربي رضا سليم، والذي دخل بديلًا في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وبعد مرور 7 دقائق فقط عقب دخوله المباراة، سقط المغربي رضا سليم بعد التدخل القوي مع أحد لاعبي صن داونز وسقوطه بشكل قوي، ليطلب التبديل الفوري بعد شكواه من الآم شديد على مستوى الكتف.

تابع موقع تحيا مصر علي