عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الزمالك يحسم مصير ثلاثي الفريق يوم الإثنين بعد انتهاء التحقيقات

شيكابالا وفتوح
شيكابالا وفتوح

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يوم الإثنين المقبل من أجل حسم ملف ثلاثي الفريق الكروي الأول بالنادي، أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، عقب انتهاء التحقيقات التي خضعوا لها يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين. 

حسم ملف ثلاثي الزمالك يوم الإثنين المقبل 

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع يوم الإثنين المقبل من أجل حسم العديد من الملفات على رأسها مراجعة المذكرة القانونية التي تم تقديمها من قبل الشئون القانونية في النادي عقب انتهاء التحقيقات مع الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد الخضوع للتحقيق. 

ويناقش مجلس إدارة نادي الزمالك موقف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بعد ضمه للثنائي الموقوف أحمد فتوح ومحمد صبحي إلى قائمة الفراعنة لمواجهتي سيراليون وجيبوتي في تصفيات كأس العالم. 

أول رد من فيتوريا على استدعاء أحمد فتوح ومحمد صبحي لمعسكر المنتخب 

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، ضم الثنائي محمد صبحي وأحمد فتوح لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي جيبوتي و سيراليون يومي 16 و 19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي: «القرار النهائي في الأول والأخر يعود لي .. أنا اسمع الجميع وفي النهاية اتخذ قراري بناءً على وجهة نظري .. قراري النهائي استدعاء فتوح وصبحي، وماكنش فيه حد عارف أنا هاخد قرار أيه بشأن الثنائي».

وأضاف فيتوريا:"بالنسبة لكلا اللاعبين،ما وصل لي بشكل رسمي إن تم إيقاف الثنائي يوم الاحد الماضي، والقرار النهائي للنادي بشأن موقف اللاعبين سيتم اتخاذه خلال الفترة المقبلة، واتمنى أن لا يتم إيقافهما».

محمد عبد الغني يقترب من الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم 

استقر محمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، بعد الهجوم الكبير الذي يتعرض له اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من محمد عبد الغني أن اللاعب استقر على الرحيل بنهاية الموسم من نادي الزمالك، وعدم التجديد للقلعة البيضاء في الفترة الحالية، خاصة أن الرغبة متبادلة بين الطرفين.

وأشارت المصادر أن رغبة الإدارة في الفترة الحالية هي تأجيل ملف التجديد لعبد الغني حتى نهاية الموسم، ووضعه تحت التقييم، في ظل الأخطاء الكثيرة التي يرتكبها مؤخرا، واستقر الرأي داخل جهاز الكرة في الزمالك، على تأجيل حسم ملف محمد عبد الغني على أمل تطور حالته الفنية مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي