عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن تعقد اجتماعا تنظيميا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

تحيا مصر

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، وبحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة، الاجتماع التنظيمي الدوري لمناقشة خطة عملها بشأن الانتخابات الرئاسية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

وتناول الاجتماع خطة عمل الأمانة في دعم  الرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية، وما ستقوم به الأمانة من تنظيم فعاليات ومؤتمرات ومبادرات و لقاءات جماهيرية الفترة المقبلة. 

الانتخابات الرئاسية

وخلال الاجتماع، قال المهندس أحمد أمين مسعود، إن الأمانة عليها دور كبير في الاستحقاق الانتخابي مع الجماهير في الشارع، وحث الناس على المشاركة في الانتخابات والتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكشف المهندس أحمد أمين مسعود، عن التنسيق مع أمانات المرأة والشباب في القيام بعدد من المبادرات، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

دعم السيسي

كما عقدت أمانة شئون العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب فخري طايل أمين شئون العلاقات الحكومية، اجتماعها التنظيمي الدوري، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية.

واستعرض أمين شئون العلاقات الحكومية، خطة عمل الأمانة الفترة المقبلة بشأن الاستحقاق الانتخابي ودعم تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ودور الأمانة في الحشد ودعوة المواطنين للمشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشهد الاجتماع، نقاشا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة وعدد من القضايا المرتبطة بعمل أمانة شئون العلاقات الحكومية ودورها في الاستحقاق الدستوري المقبل.

مستقبل وطن يدعم الرئيس

نظمت أمانة العمال والفلاحين المركزية برئاسة النائب سيد نصر، المؤتمر الجماهيري الأول لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة أماناتها بمحافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية. 

وبدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة. 

حضر الاجتماع النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد بالحزب، والنائب سيد نصر أمين العمال والفلاحين المركزي، وعدد من قيادات وأعضاء الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، وأمناء وأعضاء وهيئات مكاتب أمانة العمال والفلاحين بالمحافظات الثلاث.  

وفي كلمته، وجه النائب عبد الجواد، التحية للشعب الفلسطيني القوي الصامد رغم الممارسات والاعتداءات الصهيونية الغاشمة، وأشاد بموقف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الداعم للقضية الفلسطينية والمدافع عن مقدرات الأمن القومي المصري، وأكد نائب رئيس حزب مستقبل وطن الدعم والتأييد الكامل للقائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بهدف الحفاظ على رفعة الوطن وحماية مستقبل المصريين والحفاظ على حضارتهم العظيمة.

ومن جانبه، رحب النائب سيد نصر، أمين العمال والفلاحين المركزي، بالحضور من  قيادات الحزب، وأعضاء الأمانة من النواب وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية، مؤكدا تأييد ودعم الأمانة ووقوفها وأعضاءها خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا لعودة الأمن، وعودة مصر سالمة لأهلها منذ عام 2014، بفضل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار هشام فؤاد، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، إلى أن هذا المؤتمر في حب مصر، ورسالة للعالم بأن عمال وفلاحين مصر يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي