عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري المؤتمر الأوروبي.. عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لعبور درو المجموعات

عمر مرموش
عمر مرموش

آينتراخت فرانكفورت.. انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني وهلنسكي الفنلندي ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي بفوز آينتراخت فرانكفورت بهدف نظيف والتأهل لدور القادم

تحيا مصر

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت

وشارك الدولي المصري عمر مرموش في لقاء اليوم منذ البداية وحتى الدقيقة 73 من عمر المباراة ولكن فشل مرموش أن يسجل لفريقه آينتراخت فرانكفورت كما يفعل في المباريات الأخيرة.

سجل فارس شعيبي هدف آينتراخت فرانكفورت الوحيد في اللقاء اليوم في الدقيقة 31 من عمر المباراة ليحصد الفريق 3 نقاط هامة وغالية والتأهل للدور القادم.

عمر مرموش آينتراخت فرانكفورت

وفي مباراة آخر لنفس المجموعة تعادل بأول سالونيكا اليوناني أمام أبردين الإسكتلندي بهدفين لكل فريق.

مباراة آينتراخت فرانكفورت وهلنسكي

وصل آينتراخت فرانكفورت للنقطة التاسعة في المركز الثاني بالمجموعة السابعة خلف باوك سالونيكا المتصدر برصيد 10 نقاط.

وودع أبردين البطولة ويتواجد في المركز الثالث برصيد نقطتين وأخيرا هلنسكي بنقطة واحدة.

محمد صلاح يشارك في خسارة ليفربول أمام تولوز في الدوري الأوروبي

ليفربول.. انتهت مباراة ليفربول وتولوز الفرنسي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي بخسارة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وصعبة للغاية على بطل إنجلترا.

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز

شهدت مباراة اليوم مشاركة النجم المصري محمد صلاح بداية من شوط المباراة الثاني بدلا من بن دووك ولكنه لم يساهم في تسجيل أي هدف وكان قد تعرض للإصابة على مستوى الرأس بعد تدخل من حارس تولوز.

سجل آرون دونوم هدف تولوز الأول في الدقيقة 36 من عمر المباراة ثم سجل نيس دالينجا الهدف الثاني في الدقيقة 58 واستطاع ليفربول أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 74 بخطأ من مدافع تولوز كريستيان كاسيرس.

مباراة ليفربول وتولوز

وبعد ذلك تمكن تولوز أن يرد سريعا وسجل فرانك ماجري الهدف الثالث في الدقيقة 76 لتصبح النتيجة 1/3 لصالح تولوز، وتمكن ديوجو جوتا أن يسجل هدف الريدز الثاني في الدقيقة 89

وتمكن المدافع كوانساه أن يسجل هدف التعادل للريدز في الدقيقة 97 ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود لمسة يد على أليكسيس ماك آليستير

ترتيب مجموعة ليفربول

وفيم باراة آخر لنفس المجموعة فاز لاسك لينز النمساوي للمرة الأولى على سانت جيلواز البلجيكي بثلاثية نظيفة، ليحقق أول 3 نقاط ولكن مازال في المركز الأخير، واستمر الريدز في الصدارة برصيد 9 نقاط وتولوز 7 نقاط وسانت جيلواز ثالثا بـ 4 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي