عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد
الاتحاد

يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمية مواجهة جديدة اليوم الجمعة في دوري روشن السعودي بين الاتحاد وأبها ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر، ويبحث العميد عن الفوز في لقاء اليوم مع المدرب المؤقت المحلي حسن خليفة، وذلك بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو بسبب سوء النتائج.

تحيا مصر

موعد مباراة الاتحاد وأبها

وتراجعت نتائج الاتحاد هذا الموسم في دوري روشن السعودي ويبتعد عن الصدارة بفارق كبير حتى الان ويبدو أن المنافسة على اللقب ستكون صعبة من أجل الحفاظ على اللقب.

تقام مباراة الاتحاد وأبها اليوم الجمعة في تمام الثامنة مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق مدحت شلبي وفهد عريشي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها

ويستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل مواجهة اليوم بين الاتحاد وأبها في الجولة الثالثة عشر بدوري روشن السعودي.

يتواجد الاتحاد حاليا في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة ويبتعد بفارق 11 نقطة كاملة عن الهلال المتصدر، بينما يتواجد أبها في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

لعب الاتحاد هذا الموسم 12 مباراة وحقق الفوز في 6 مواجهات فقط وتعادل في 3 وخسر مثلهم وسجل الفريق 21 واستقبل 10 أهداف وهو ثالث أقوى خط دفاع في البطولة بعد الهلال والتعاون.

تشكيل الاتحاد المتوقع

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: لويز فيليبي، مدالله العليان، أحمد بامسعود، مهند الشنقيطي

وسط الملعب: نجولو كانتي، فابينيو، صالح العمري

خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الزاق حمد الله، رومارينهو

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها اليوم في الدوري السعودي..  والمعلق - بطولات
الاتحاد

موعد مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة 

الهلال.. تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، وستكون هناك مواجهة هامة وقمة مبرى بين الهلال المتصدر والتعاون الحصان الأسود هذا الموسم، ويبحث كل فريق عن الفوز قبل فترة التوقف الدولي القادمة.

موعد مباراة الهلال والتعاون

تنطلق مباراة الهلال والتعاون اليوم الجمعة في تمام الخامسة مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية 1 إكسترا وبتعليق فهد العتيبي.

ويستضيف ملعب الملك فهد الدولي مواجهة اليوم بين الهلال والتعاون في الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

يتواجد الهلال حاليا في صدارة دوري روشن السعودي منفردا برصيد 32 نقطة بينما يتواجد التعاون في المركز الخامس الرابع برصيد 25 نقطة.

لعب الهلال هذا الموسم 12 مباراة وحقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل مرتين ولم يخسر وسجل الفريق 32 واستقبل 8 أهداف وهو أقوى خط دفاع في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي