عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استناه بعد الصلاة.. مقتل شاب بطعنتين على يد جاره بالمحلة

تحيا مصر

شهدت قرية راغب الحديثة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، واقعة مقتل شاب فى العشرينات من عمره  اثر اصابته بطعنتين نافذتين من سلاح ابيض على يد شخص اخر، تسببت فى وفاته فى الحال، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم. 

تحيا مصر

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمقتل شاب يدعى محمد رضا يبلغ من العمر ٢٥ سنة اثر اصابته بطعنتين نافذتين من سلاح ابيض. 

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة امنية الى محل البلاغ بقيادة الرائد محمد عمارة الى محل البلاغ، وبمعاينة الجثة تبين انه مصاب بطعنتين نافذتين من سلاح ابيض، وان المتهم يدعى " ع. ال. ف "؛ فى الثلاثينات من العمر تربص للمجنى عليه وعقب خروجه من المسجد بعد صلاة العشاء طعنه بسلاح ابيض حتى لفظ انفاسه الاخيرة فى الحال، وفر هاربا. 

سبب الواقعة

واكدت الاهالى ان سبب الواقعة وجود خلافات سابقة بينهم حيث ان المتهم اعتدى على ابن خالة المجنى عليه ونشبت مشادات كلامية بينهم، كان على اثرها الواقعة، وان المجنى عليه يتمتع بسمعة طيبة، والمتهم دائم المشاكل مع الجيران. 

النيابة العامة

وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام، للكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير بحالتها، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، من خلال رصد كاميرات المراقبة بالقرية، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية راغب الحديثة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بعد مصرع الشاب محمد الذي يبلغ 25 عاما إثر إصابته بطعنتين نافذتين من سلاح أبيض على يد شخص أخر وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهم، حيث انتظره الجاني عقب خروجه من صلاة العشاء وارتكب جريمته.

وتعيش أسرة المجني عليه في حالة حزن وصدمة بعد رحيل ابنهم في ريعان شبابه، حيث كان يشهد له جميع ابناء القرية بحسن خلقه ومساعدته للغير وهو ما أثار الحزن والآسى داخل قلوب أبناء قريته بعد علمهم بخبر وفاته وتستعد أسرته لاستلام جثمانه ودفنه في مقابر عائلته.

تابع موقع تحيا مصر علي