عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى عمر تثمن توجيه السيسي لتخفيض تكلفة الدعاية الانتخابية والتبرع بها لنصرة أهالي غزة.. وتؤكد لـ تحيا مصر: يعكس حرص الدولة على تخفيف معاناة الأشقاء

منى عمر
منى عمر

قالت النائبة منى عمر، عضو مجلس النواب، إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخفيض نفقات حملة الدعاية الانتخابية إلى أضيق الحدود وتوجيه التبرعات للحملة لصالح الجمعيات والمنظمات الداعمة للفلسطينيين، تؤكد على حرصه البالغ على تخفيف معاناة الفلسطينيين في غزة  وسعيه الدؤوب لوضع حد لهذه المعاناة.

تحيا مصر

اهتمام مصر بحل القضية الفلسطينية

وأكدت عمر في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن هذه التوجيهات تعكس الإهتمام الكبير الذي توليه مصر لحل القضية الفلسطينية، والتصدي للمحاولات الإسرائيلية لتصفيتها من خلال إبادة الشعب الفلسطينى وتهجيره القسري.

وفي نفس السياق قد قال النائب أحمد حجازي، عضو مجلس النواب، إنه ليس هناك أدنى شك فى أن الحملة الرئاسية للمرشح الرئيس عبد الفتاح السيسى تعمل بإحترافية شديدة وبإلتزامات ومنهجية أخلاقية وإنسانية رائدة.

تخفيض تكلفة الدعاية الانتخابية

وتابع عضو مجلس النواب في تصرحيات خاصة لتحيا مصر،:" الحملة تُراعى الظروف القاسية التى ألمت بالأراضى الفلسطينية، وما يحدث لإخوتنا وأبنائنا، مشيدًا بقرار الرئيس السيسي بتخفيض تكلفة الدعاية الانتخابية والتبرع بها لنصرة الأشقاء في غزة وفلسطين".

رؤى الرئيس واحتكامه للمنطق الإنسانى

وأوضح النائب أحمد حجازي، أن الحملة الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسى، فضلت أن تتبرع بالجزء الأكبر من نفقات الدعاية الانتخابية لصالح أهلنا فى الأراضى المحتلة، إعمالاً للضمير الوطنى والعربى وفِقه الأولويات، وهذا ليس بجديد على رؤى الرئيس واحتكامه للمنطق الإنسانى.

انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية

وكان قد أوضح المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية التي تبدأ أمس الخميس، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

كما قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت 75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة  كما استقبلت600  زائر من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي