عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيله.. ماذا قدم موسيماني مع الوحدة الإماراتي؟

موسيماني
موسيماني

أعلن نادي الوحدة الإماراتي، اليوم الجمعة الموافق 10 من نوفمبر الجاري،  رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج.

رحيل موسيماني 

ورحل موسيماني، عن تدريب الفريق الإماراتي، بعد 5 أشهر فقط من تولي المهمة.

وخاض الفريق الإماراتي تحت قيادة موسيماني، 14 مباراة، فاز في 8 مواجهات، تلقى الخسارة في 6 لقاءات، تعادل في مباراة وحيدة.

ويفكر نادي الزمالك، في توجيه الشكر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد تراجع أداء ونتائج الفريق تحت قيادته.

الصحيفة الجنوب إفريقية، كتبت: “ موسيماني يقترب بشدة من تدريب نادي الزمالك، بعد اقتراب رحيله عن نادي الوحدة”.

وأضافت الصحيفة ذاتها: “ أيضًا هناك مفاوضات من نادي كايزر تشيفز مع موسيماني ”.

جديرًا بالذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، له تجربة كُللت بالنجاح رفقة النادي الأهلي، حصد خلالها بطولتين من دوري أبطال إفريقيا، ولقبي من السوبر الإفريقي، ميداليتين برونزيتين في مونديال الأندية.

موقف الزمالك في الدوري مع أوسوريو

في سياق مختلف، يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في مثلهما وتلقى خسارة وحيدة.
الزمالك استهل مشواره في الدوري، بتعادلين إيجابيين 2\2 أمام بيراميدز، و 1\1 أمام فريق المقاولون العرب، ثم حقق فوزين متتاليين أمام كلًا من البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، وبخماسية مقابل هدف أمام فريق سموحة، ثم تلقى خسارة بهدفين لهدف أمام فريق إنبي.
وأصبح الزمالك، بحاجة لتحقيق الفوز في لقاءه القادم، حتى يتقدم في جدول ترتيب الدوري، والمحافظة مع الأندية التي تحتل مقدمة جدول الترتيب مثل بيراميدز وإنبي. 
أما فريق زد الذي يقدم مستوى مميز رفقة مدربه مجدي عبد العاطي، فيأمل في تحقيق الفوز وخطف 3 نقاط جديدة، ستقوده للتقدم أكثر في مقدمة جدول الترتيب. 
فانادي زد يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط من الفوز في لقاءين وتعادله في 3 لقاءات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي