عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد معاناة مع مرض السرطان.. وفاة شريف شاكر

شريف شاكر _ أرشيفية
شريف شاكر _ أرشيفية

رحل عن عالمنا مساء اليوم الجمعة الموافق 10من نوفمبر الجاري، الفنان الشاب شريف شاكر بعد معاناة مع مرض سرطان الدم لوكيميا.

تحيا مصر

علي الألفي يعلن وفاة شريف شاكر 

وكشف المطرب علي الألفي عن وفاة صديقة شريف شاكر حيث قال: إنا لله و إنا إليه راجعون شريف دلوقت تعافى .. راح لرب العالمين الرحمن الرحيم.. راح عشان ينول جزاء صبره و احتماله للمرض الشرس و جزاء مساعدته للناس و دعمهم بكلامه و حكايته .. شريف مابقاش مريض ولا محارب سرطان تاني .. مع السلامة يا صاحبي يا جميل.

شريف شاكر يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان 

من جانبه سبق وقال شريف شاكر خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أنه كان صائمًا خلال وقفة عيد الفطر عندما علم بإصابته بالسرطان، وأنه بعد الإفطار قرر التوجه إلى الاستديو لتسجيل إحدى الأغنيات.

تصريحات شريف شاكر 

وأوضح شريف شاكر أن تلك الأغنية كانت مؤثرة في حياته لأنها تعبر عن التحدي والإصرار على مواجهة الصعاب بقلب شجاع، مشيرا إلى أنه بعد ذلك أصبح أقوى من السابق في مواجهة السرطان.

وكان كتب شريف شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: طول ما شمس الدنيا طالعة.. بنورها جايبة أمل كبير.. 30 يوم عناية مركزة اللهم أشفني واشف كل مريض يتألم وانصر يارب أهل فلسطين، هرجع أقوى بكرم الله ولطفة.

اقرأ أيضًا.. 

 

عفاف مصطفى: جيش الاحتلال هو الطفل المدلل لأمريكا 

ميار الببلاوي عن مساندتها للشعب الفلسطيني: عملت دوري كإعلامية لكن دوري كمسلمة نفسي اعمل أكتر من كده

 

وقال شريف شاكر: ربِ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ، بقالي حوالي أسبوعين عندي مشاكل كبيرة في التنفس، وبعد كل الإشاعات بالصبغة والتحاليل، نزلوني الأسبوع إللي فات على التنفس الصناعي في العناية المركزة لأن التنفس كان خلاص وقِف.. وطلع عندي التهاب حاد في الرئة نزلوا مياه كتير من على الرئة وركبوا أسترة بولية وطبعاً رجعنا معاها للبامبرز وحياة السرير.

وأضاف شريف: الكحة كلها بلغم والبلغم كلة بدم، بسبب قلة صور الدم، إللي هي أصلاً بسبب قلة المناعة و الآثار الجانبية الغير متوقعة للعلاج الكيماوي، هرجع أقوى إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي