عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال يد الأهلي» يواصل تدريباته استعدادًا للكويت الكويتي

رجال يد الأهلي
رجال يد الأهلي

الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي أنهى تدريباته، استعدادًا لخوض مباراته أمام الكويت الكويتي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والمقرر لها في الساعة الثانية عشرة والربع ظهر غدٍ السبت على الصالة الخضراء بالدمام.
وقد حرص الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني على عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل المران للوقوف على الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية أمام برشلونة، وأكد على ضرورة التركيز في المباراة المقبلة.
تضمن المران تدريبات استشفائية، ثم أعقبها تقسيمة قوية بين اللاعبين.

 

الأهلي يفوز على النور السعودي بـ38-20 في كأس العالم 

 

فاز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، على النور السعودي، في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة الدمام بالسعودية.

قدم الفريق عرضًا قويًّا وسيطر على مجريات اللعب، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 38-20، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع برشلونة الإسباني يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة.

وقدم محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق، والكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، التهنئة للاعبين بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في ضربة البداية بالبطولة.

يذكر أن الأهلي يقع في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فريقي النور السعودي وبرشلونة الإسباني.

موعد مباراة الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الجونة، مساء غد السبت، وذلك في إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر غد السبت الموافق 11 من نوفمبر الجاري، على ملعب خالد بشارة معقل فريق الجونة.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يتمكن من تصدر جدول الترتيب، الذي يبتعد عنه بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

غيابات الأهلي 

ويتواصل غياب كل من محمود متولي وعمرو السولية، عن مباريات الفريق بسبب عدم جاهزيتهما الفنية مع الفريق. 

أما محمود عبد المنعم كهربا، بسبب الإيقاف المعرض له من الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وكما يرتفع البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، يبحث القراء عن القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُنقل مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، كريم الدبيس.

في الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، أنتوني موديست.

ويتواصل غياب التونسي علي معلول، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، بينما يأتي غياب كلا من عمرو السولية ومحمود متولي، بسبب عدم جاهزيتهما الفنية.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات خاضهم حتى الآن، وبات يفصله نقطة عن فريق بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

الأهلي فاز برباغية نظيفة على حساب المصري البورسعيدي، وبثلاثية مقابل هدف وحيد على حساب الإسماعيلي، ثم بنتيجة هدفين لهدف، على حساب كلا من المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي