عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم بنزيما: لا أحب الحديث عن نونو سانتو والفوز أهم من الهاتريك

الاتحاد
الاتحاد

كريم بنزيما.. علق كريم بنزيما قائد نادي الاتحاد السعودي على حقيقة الأزمة التي حدثت مع نونو سانتو مدرب الفريق السابق، وأكد بأن الأزمات تحدث ولا يهمني ما يقال في هذا الأمر، والأهم مصلحة الفريق حاليا.

تحيا مصر

تصريحات كريم بنزيما

وأضاف كريم بنزيما في تصريحات بعد مواجهة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي "مرحلة نونو سانتو انتهت والان التفكير في القادم من أجل مصلحة الاتحاد".

ورد كريم بنزيما حول سعادته بشأن رحيل نونو سانتو عن تدريب الفريق رد قائلا، أنا سعيد بفوز الفريق على أبها ومشاهدة الجماهير سعيدة".

كريم بنزيما الاتحاد

وتابع كريم بنيزما، نونو سانتو أصبح من الماضي ولا يصح الحديث عنه حاليا وكان الأهم تحقيق الفوز بعد غياب لمدة 5 جولات بدون فوز".

وواصل كريم بنزيما، الفوز على أبها يرفع من معنويات الفريق من أجل التحضير للقادم، وأن الفوز أهم من تسجيل الهاتريك".

واختتم كريم بنزيما تصريحاته، الأهم حاليا التركيز من أجل الفترة المقبلة، وأتمنى دعم وحضور جماهير الاتحاد في كل المباريات المقبلة".

دوري روشن السعودي.. كريم بنزيما يسجل هاتريك ويقود الاتحاد للفوز على أبها 4/2

الاتحاد.. انتهت مباراة الاتحاد وأبها ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، بفوز العميد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي المباراة الأولى للمدرب المؤقت حسن خليفة والذي تم تعيينه خلفا لنونو سانتو بعد رحيله بسبب سوء النتائج.

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها

وشارك الدولي الفرنسي كريم بنزيما في مباراة اليوم وسجل هاتريك وقام بصناعة هدف آخر وكان نجم المباراة الأول وقاد فريقه لفوز كبير على أبها.

سجل بنزيما الهدف الأول من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 38 وسددها بنجاح في الشباك، ومع بداية الشوط الثاني تعادل أبها عن طريق كارل توكو إيكامبي في الدقيقة 51 بعد خطأ من مارسيلو جروهي حارس الاتحاد.

كريم بنزيما الاتحاد

عاد الاتحاد سريعا وسجل الهدف الثاني عن طريق إيجور كورنادو في الدقيقة 54 وبعد صناعة بالكعب من كريم بنزيما.

واستمر توهج الاتحاد وسجل كريم بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة 67 وبعد ذلك سجل بنزيما الهدف الرابع والثالث له في الدقيقة 69.

دوري روشن السعودي

وتمكن فهد محمد الجميعة أن يسجل هدف أبها الثاني في الدقيقة 85 وحقق الاتحاد فوزا هاما أمام أبها العنيد صاحب النتائج الرائعة أمام الكبار.

وصل الاتحاد للنقطة 24 في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي بينما توقف رصيد أبها عند النقطة 13 في المركز الثالث عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي