عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف نصار يكشف حقيقة تواصل الزمالك معه بشأن طارق مصطفى

تحيا مصر

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي حقيقة تواصل الزمالك معه للتعاقد مع طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي.

تحيا مصر

تصريحات أشرف نصار

قال أشرف نصار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كنا حريصين على التعاقد مع طارق مصطفى في هذا التوقيت قبل التعاقد مع الزمالك" 

وأضاف اشرف نصار: "سعيد بتواجد طارق مصطفى ضمن الترشيحات الخاصة بنادي الزمالك، ولكننا سعداء جدا بتواجده معنا، وإن شاء الله له مستقبلا كبيرا"

واختتم اشرف نصار: "لم يحدث تواصل من جانب مسؤولي الزمالك بشأن طارق مصطفى حتى الآن ولكن لو حدث تواصل هنتكلم أكيد خصوصا إن علاقتي حلوة بمسؤولي الزمالك، ولو هما عايزين طارق مصطفى أنا هطلب وهميل عليهم بحاجات تانية شوية انتهازية كدة".

مباراة الزمالك وبيراميدز 

شهدت المباراة، عدد غفير من الأهداف، فكلما تقدم بيراميدز، تمكن الزمالك من إدراك التعادل، لتنتهي الأشواط الأصلية والاضافية بنتيجة التعادل الإيجابي 3\3.

افتتح التسجيل لبيراميدز، فيستون ماييلي، من تسجيل أولى الأهداف عند الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك نبيل عماد دونجا، هدف التعادل للزمالك، في الوقت القاتل من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 92 من الشوط الإضافي الأول، تمكن مصطفى فتحي من تسجيل هدف التقدم لبيراميدز، ومن بعدها تمكن سامسون أكينيولا، من إدراك التعادل عند الدقيقة 107، من زمن الشوط الإضافي الأول.

وفي الشوط الإضافي الثاني، سجل محمد حمدي، الهدف الثالث عند الدقيقة 110، لكن أبى ناصر منسي خروج الزمالك من البطولة، وسجل الهدف الثالث للفارس الأبيض، عند الدقيقة 113 من زمن الشوط الإضافي الثاني، الذي انتهى بتلك النتيجة.

وفي ركلات الترجيح، أضاع من الزمالك محمد تشرف روقا، بعد أن ارتطمت كرته بالعارضة، ثم تألق عواد في الركلتين الرابعة والخامسة، منع كلا من مصطفى فتحي وأحمد سامي من التسجيل، ليتأهل الزمالك ويضرب موعدًا قويًا أمام النادي الأهلي، في المباراة النهائية.

حكام مباراة الزمالك وأبو سليم

ويتكون طاقم التحكيم من محرز المالكي حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه وائل الحناشي و أيمن إسماعيل مساعدين، وصادق السالمي حكمًا رابعًا.

واختار " كاف" الإثيوبي سولمون أبيبي مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي عبد الله العشيري.

تابع موقع تحيا مصر علي