عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل عامل الدقهلية على عاطل

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عاطل بالدقهلية لقيامه بالتعدى على آخر بسلاح أبيض وإحداث إصابته التى أودت بحياته، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بإستقبالها (عامل ، مقيم بدائرة المركز) إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر ووفاته متأثراً بإصابته.

تحيا مصر

تفاصيل مقتل عامل على يد عاطل

بالفحص تبين قيام (عاطل " له معلومات جنائية " ، مقيم بدائرة المركز) بالتعدى عليه بسلاح أبيض "مطواة" وإحداث إصابته التى أودت بحياته نتيجة مشادة نشبت لخلافات سابقة بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهم والأداة المستخدمة وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حيث باشرت النيابة العامة في الدقهلية التحقيقات في الواقعة وقررت التصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث في الدقهلية حول الواقعة.

الداخلية تضبط 62 ألف مخالفة مرورية

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط ‏62876 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (62876) مخالفة مرورية متنوعة .. من بينها (11396) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(538) مخالفة السير بدون تراخيص.

الداخلية تضبط 11 ألف مخالفة تجاوز سرعة

كما تضمنت المخالفات المرورية التي تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها (1372) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، و(22) مخالفة موقف عشوائى، و(7) مخالفات شروط التراخيص، و(261) مخالفة دراجة نارية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية. 

تابع موقع تحيا مصر علي