عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف نصار: نفكر في عودة ناصر منسي إلى البنك الأهلي

ناصر منسي
ناصر منسي

أكد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن هناك تفكير بالفعل في عودة ناصر منسي مهاجم الفريق السابق ومهاجم الزمالك الحالي لصفوف البنك الأهلي مرة أخرى.

أشرف نصار يعلن تفكير البنك الأهلي في عودة ناصر منسي 

وقال أشرف نصار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك تفكير بالفعل في عودة ناصر منسي لنا مرة أخرى"، وأضاف: "ناصر منسي كان هداف فريقنا ولكننا ننتظر احتياجات المدير الفني ومسؤولي الزمالك خاصة حال انتهاء أزمة إيقاف القيد في الزمالك".

وعن سامسون أكينيولا قال: "القرار النهائي للمدير الفني في هذا الأمر".

ناقد رياضي: نتائج التحقيقات الخاصة بلاعبي الزمالك غيرت وجهة النظر تجاه اللاعبين

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن نتائج التحقيقات الخاصة بلاعبي الزمالك غيرت وجهة النظر تجاه اللاعبين الثلاثة فتوح وصبحي والزناري، ومعسكر الزمالك شهد حالة من عدم الانضباط كانت أزمة اللاعبين الثلاثة جزء من ذلك، مشيرًا إلى أن هناك بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك تواصلوا مع حازم إمام لاستبعاد اللاعبين.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فيتوريا هو صاحب القرار في ضم اللاعبين، ويريد إرساء ثقافة معينة وهو يرى أن أزمة فتوح وصبحي سيتم حلها مع الزمالك، ولو تم اتخاذ عقوبة انضباطية على لاعب في المنتخب هل سيلتزم بها النادي، والمدرب له حق اختيار من يراه مناسبًا، وأتمنى تعامل الزمالك بمنطقية مع الأمر، وأن يتم اعلاء مصلحة المنتخب الوطني".

وأضاف: "قرار إدارة نادي الزمالك ضد أحمد فتوح بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن، وليس بسبب أزمة خروجه من المعسكر. وليس دور مجلس إدارة الزمالك مناقشة ضم اللاعبين لمنتخب مصر، ولا يجب النظر للبعد الجماهيري والسوشيال ميديا، يجب اعلاء مصلحة منتخب مصر، لأن روي فيتوريا اتخذ قراره الفني".

وأكمل: "محمد عواد كان مستواه سيئ في مباراة الزمالك وبيراميدز، وركلات الترجيح انقذته من تحمل خسارة الفريق في المباراة".

محمد عواد يعرب عن سعادته بعد فوز الزمالك على بيراميدز 

علَقَ محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز بنتيجة 4 – 3 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3 ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر التابعة للموسم الماضي، والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال عواد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN" :لاعبو الزمالك تعاهدوا على تحقيق الفوز في المران، عقب جلسة مجلس الإدارة، وخاصًة بعد الأزمات الأخيرة داخل الفريق، وأؤكد أن الانتصار جاء في التوقيت المناسب بسبب النوايا الصافية والصادقة بين اللاعبين.

وتابع: "كنت أتمنى التواجد في قائمة المنتخب التي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الخاصة بمباراتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 ، فالانضمام لقائمة الفراعنة شرف لأي لاعب بكل تأكيد، وأعتقد أنني كنت أستحق التواجد في بعض الأوقات ولم أتواجد".

تابع موقع تحيا مصر علي