عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء حبس البلوجر سلمى الشيمي والإكتفاء بالغرامة 100 ألف جنيه

البلوجر سلمى الشيمي
البلوجر سلمى الشيمي

قضت محكمة مستأنف جنح الإقتصادية ببراءة البلوجر سلمى الشيمي، في اتهامها بالتعدي على قيم المجتمع وقررت تخفيض قيمة الغرامة إلى 100 ألف جنيه.

تحيا مصر

الحكم في استئناف البلوجر سلمى الشيمي

وكانت محكمة القاهرة الإقتصادية قررت بالحبس عامين للبلوجر سلمى الشيمي وقررت تغريمها 100 ألف جنيه، على خلفية إتهامها بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة تتنافى مع قيم المجتمع المصري، وكذلك نشر الفسق والفجور من خلال فيديوهات عارية على منصات التواصل الإجتماعي.

أدلت البلوجر الشهيرة سلمى الشيمي بإعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث قالت أنها تركت منزل والدها وشقيقها وذهبت للإقامة مع والدتها وذلك عقب تصويرها ونشرها مقاطع الفيديو العارية، وأنها لم تقوم بأفعال خارجة أو خادشة للحياء، وكانت تقوم بتصوير مقاطع فيديو عارية في البداية لجذب مشاهدات أعلى.

إعترافات البلوجر سلمى الشيمي

وتابعت سلمى الشيمي في إعترافاتها، أنها حاولت الدخول إلى التمثيل في الجامعة إلا أنها فشلت في ذلك، وقامت بتصوير ونشر مقاطع فيديو عارية لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح، ثم بعد ذلك أتجهت للعمل كموديل ملابس وأن لها 3 حسابات بنيكة في 3 بنوك مختلفة، كما أنها أجرت عمليات تجميل عديدة لمساعدتها في ذلك.

وأكملت سلمى الشيمي، أنها كانت تقوم بتصوير مقاطع وجلسات تصوير خارجة وعارية في بداية إحترافها مجال السوشيال ميديا إلا أنه الآن تقوم بتصوير مقاطع وجلسات تصوير خاصة بالموضة والأزياء فقط ولا تقوم بتصوير مشاهد عارية.

القبض على البلوجر سلمى الشيمي

وكانت وزارة الداخلية أعلنت ضبط بلوجر الأزياء سلمى الشيمي، سبق اتهامها فى إحدى القضايا وحرر ضدها عدة محاضر لقيامها بعرض صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوى العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب.

وكشفت تحريات أجهزة أمن وزارة الداخلية قيام المذكورة سلمى الشيمي بتصوير مقاطع فيديو لنفسها بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية"، وبمواجهتها أقرت بعرضها صور ومقاطع فيديو المشار إليها فى إطار زيادة أعداد متابعيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وباشرت نيابة الشؤون المالية والتجارية في الإسكندرية التحقيقات مع بلوجر الأزياء سلمى الشيمي حيث قررت حبسها على ذمة التحقيقات، وتفريغ هواتفها المضبوطة والاستعلام عن حسابتها البنكية.

تابع موقع تحيا مصر علي