عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان مديح من مؤتمر القبائل والعلائلات: نقف خلف القيادة السياسية صفًا واحدًا

 الدكتورة جيهان مديح
الدكتورة جيهان مديح

أكدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، وقوفها وكامل قيادات الحزب صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية فى كل قراراتها بشأن دعم القضية الفلسطينية، وحماية الأمن القومي المصري، منوهة إلي رفض الشعب المصري التهجير القسري للفلسطينيبن وتصفية القضية على حساب مصر.

تحيا مصر 

موقف مصر التاريخي والثابت تجاه القضية الفلسطينية

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر على هامش مشاركتها ووفد من قيادات وكوادر الحزب فى مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية تحت عنوان صوت غزة من القاهرة، موقف مصر التاريخي والثابت تجاه القضية الفلسطينية، مضيفة لا أحد يمكنه المزايدة على دعم مصر للقضية الفلسطينية والأشقاء الفلسطينيين فى الحصول على حقوقهم التاريخية المشروعة فى إقامة دولتهم المستقلة.

فرض عقوبات دولية على انتهاكات اسرائيل 

ووجهت رئيس حزب مصر أكتوبر رسالة شديدة اللهجة للمجتمع الدولية والمنظمات الأممية لسرعة للتدخل ومواجهة الاعتداءات الوحشية التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد المدنيين العزل، وفرض عقوبات دولية على انتهاكات اسرائيل للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

مصر أكتوبر من مؤتمر مجلس القبائل: المجتمع الدولي غض بصره عن جرائم الاحتلال فى غزة..ومصر موقفها تاريخي وثابت

ونددت بالموقف المتخاذل من المجتمع الدولي والذي غض بصره عن جرائم قوات الاحتلال فى قطاع غزة، مشيرة إلي كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي القاها صباح اليوم فى القمة العربية الإسلامية فى الرياض وتحذيره من طول أمد الصراع مما ينذر بعواقب وخيمة بالمنطقة، مشيدة بكلمة سيادته التي كشفت حجم وخطورة تصاعد الصراع.

عقد مجلس القبائل والعائلات المصرية،اليوم، جلسة نقاشية تحت عنوان صوت غزة من القاهرة.

يشارك في الجلسة كلا من حزب مستقبل وطن، وحزب حماة الوطن، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

صوت غزة من القاهرة

تعقد الجلسة لمناقشة ما يتعرض له أهالي غزة من قصف وحرب تخطت شهرًا كاملا، شنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.

وتأتي تلك الفاعلية، في إطار جهود الدولة المصرية لدعم القضية الفلسطينية، والمطالبة بوقف الحرب على غزة، وتحقيق طموحات الشعب الفلسطيني المشروع من خلال إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود عام 1967.

تابع موقع تحيا مصر علي