عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وصول محمد صلاح إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

يصل محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل من أجل الانتظام في معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر إقامته بالمكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

محمد صلاح يصل يوم الإثنين المقبل إلى القاهرة 

وعلم تحيا مصر أن محمد صلاح سيصل يوم الإثنين المقبل إلى القاهرة من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب، على أن ينضم للتدريبات الجماعية بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل، حيث يشارك مع الفراعنة في تدريبات الثلاثاء والأربعاء، على أن يقود هجوم المنتخب ضد جيبوتي في موقعة الخميس.

 قائمة منتخب مصر لمواجهتي جيبوتي وسيراليون 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - علي جبر - محمد عبد المنعم - أحمد سامي - رامي ربيعة - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد - مروان عطية - محمد النني - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمود حمادة - حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - مصطفى محمد - محمد شريف - محمود تريزيجيه - عمر مرموش - حسين الشحات.

أول رد من فيتوريا على استدعاء أحمد فتوح ومحمد صبحي لمعسكر المنتخب 

وقال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي: «القرار النهائي في الأول والأخر يعود لي .. أنا اسمع الجميع وفي النهاية اتخذ قراري بناءً على وجهة نظري .. قراري النهائي استدعاء فتوح وصبحي، وماكنش فيه حد عارف أنا هاخد قرار أيه بشأن الثنائي».

وأضاف فيتوريا:"بالنسبة لكلا اللاعبين،ما وصل لي بشكل رسمي إن تم إيقاف الثنائي يوم الاحد الماضي، والقرار النهائي للنادي بشأن موقف اللاعبين سيتم اتخاذه خلال الفترة المقبلة، واتمنى أن لا يتم إيقافهما».

وواصل فيتوريا استدعاء فتوح وصبحي قرار فني، أنا معجب بيهم لأنهم لاعيبة منتخب، وأثناء المعسكرات الماضية لم يفتعل اللاعبين أي مشاكل في المعسكر .. أنا مش بمشي ورا أي كلام يتقال في الإعلام، أنا بمشي مع الأخبار الواقعية والرسمية .. النادي لم يتخذ القرار النهائي بشأن اللاعبين، لما النادي ياخد قرار إيقافهما رسمي هنشوف قرارنا أيه".

تابع موقع تحيا مصر علي