عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان السيد: كولر بيكره بعض اللاعيبه فى الأهلي

تحيا مصر

أكد رمضان السيد نجم الأهلي السابق، أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

تحيا مصر

قال رمضان السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي محتاج مهاجم سوبر وتقيل، لكن موديست مش جاهز على الإطلاق"

واختتم رمضان السيد: "محمد شريف هداف الأهلي 3 سنين، وهداف مباريات القمة، وشكل كدة كولر بيحب ويكره".

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف لمثله مع الجونة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز. 

جاءت أحداث المباراة مثيرة وحافلة بالندية والمحاولات الهجومية، ولكنها لم تصل لهز الشباك نتيجة لقلة التوفيق كما تصدت العارضة لتسديدة كريم فؤاد ومحاولات إمام عاشور. 

افتتح أنتوني موديست التهديف للأهلي في الدقيقة 36 عندما استقبل تمريرة طاهر محمد طاهر الطويلة، وتقدم وسدد على يسار حارس الجونة مسجلًا هدفًا، وتعادل أحمد بلحاج للجونة من ركلة جزاء. 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 13 والجونة للنقطة 9.

انطلقت المباراة ومع الثواني الأولى يعيد رامي ربيعة الكرة إلى محمد الشناوي، فحاول الشناوي تشتيتها لتصطدم الكرة بيد أيمن موكا لاعب الجونة وتدخل الشباك وتتوقف المباراة، بعدما لجأ حكم المباراة محمد يوسف إلى حكم الفيديو الذي أشار إلى عدم صحة الهدف. 

البداية المثيرة للمباراة عكست قوة وندية اللقاء، حيث سعى الأهلي إلى فرض أسلوبه والاستحواذ على وسط الملعب، معتمدًا على انطلاقات حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد خلف موديست، بينما لجأ الجونة إلى الضغط على رباعي دفاع الأهلي لمنع بناء الهجمة ومحاولة استخلاص الكرة وشن الهجمات المرتدة السريعة. 

في الدقيقة 15 يتدخل حكم المباراة ويشهر البطاقة الصفراء للاعب الجونة جابرييل شيكودي للخشونة مع أنتوني موديست الذي سقط لتلقي العلاج، كما نال كريم نيدفيد بطاقة مماثلة في الدقيقة 20 للخشونة أيضًا. 

رغم محاولات الأهلي الهجومية إلا أن مرتدات فريق الجونة تسببت في بعض الإزعاج لدفاعات الأهلي لكن يقظة محمد الشناوي ساعدته على المحافظة على نظافة شباكه. 

في الدقيقة 36 ومن تمريرة طويلة حملت توقيع طاهر محمد طاهر تصل الكرة إلى موديست داخل منطقة جزاء الجونة يتسلمها بمهارة ويراوغ دفاعات الجونة ويسدد ببطن القدم على يسار أحمد مسعود مسجلًا الهدف الأول للأهلي. 

في الدقيقة 44 وقبل أن يلملم الشوط الأول أوراقه يتقدم صبري رحيل لاعب الجونة من الناحية اليمنى للأهلي ويمرر كرة عرضية تصطدم بيد محمد هاني داخل منطقة الجزاء، ويحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى أحمد بلحاج لاعب الجونة لركلة الجزاء وسدد على يمين محمد الشناوي مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 45. 

بعد هدف الجونة يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1

تابع موقع تحيا مصر علي