عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالرغم من انقضاء أربع سنوات على ندبهم.. عاملة النواب تناقش طلب إحاطة للنائبة سولاف درويش بشأن نقل الموظفين للوحدات المنتدبين إليها

سولاف درويش
سولاف درويش

تعقد لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة النائب عادل عبد الفضيل، اجتماعًا، اليوم الأحد، عقب الجلسة العامة، لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة سولاف درويش، بشأن عدم تنفيذ إجراءات نقل الموظفين للوحدات المنتدبين إليها على الرغم من انقضاء أربع سنوات على ندبهم.

تحيا مصر

عاملة النواب تناقش طلب النائبة ميرفت عازر بشأن نقل موظفي الجهاز الإداري المنتدبين لأكثر من عامين بدرجاتهم

ويشهد الاجتماع أيضًا مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة ميرفت عازر، بشأن الموافقة على نقل موظفي الجهاز الإداري المنتدبين لأكثر من عامين بدرجاتهم، وذلك لتحقيق الاستقرار الأسري.

وكانت قد تقدمت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب، مسبقًا بخالص الشكر والتقدير للرئيس السيسي بعد توجيهه لحملته الانتخابية بتخفيض تكلفة الدعاية، وتخصيصها للتبرع لصالح نصرة الأشقاء في فلسطين.

 قرار تخفيض تكلفة الدعاية الانتخابية

وأشارت عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن قرار تخفيض تكلفة الدعاية الانتخابية نظرًا للظروف التي تمر بها فلسطين، قرار إنساني في حد ذاته، متابعة:" الرئيس السيسي دائمًا يرى الأمور ببعد إنساني واستراتيجي وبعد قومي".

وتابعت:" مثل هذه القرارات تكون ذو عائد فعال على الجميع، مثمنة الجهود المصرية لمساندة ودعم القضية الفلسطينية ودعم الأهالي في غزة".

 تضامن مصر والقيادة السياسية مع الأشقاء في غزة

وأضافت درويش، أن قرار الرئيس جاء تضامنًا منه مع الأشقاء في غزة.

انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية

وكان قد أوضح المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية التي تبدأ أمس الخميس، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

وقال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت 75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة  كما استقبلت600  زائر من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي