عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو مسلم: موديست محتاج وقت طويل من أجل الظهور بشكل مميز

تحيا مصر

علق أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق على أداء أنتوني موديست لاعب المارد الأحمر خلال مواجهة الجونة التي إقيمت، أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري.

تحيا مصر

قال أبو مسلم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنتوني موديست يحتاج إلى وقت طويل من أجل الظهور بشكل مميز، تسجيله للهدف جيد، ولكن هناك 3 فرص له ولم يستغلها". 

وأضاف أبو مسلم: "مينفعش أسيب محمد شريف وأجيب موديست بالسن ده، وبالمستوى ده، شريف كان هيبقى أحسن منه". 

واختتم أبو مسلم: "صلاح محسن مقدمش ما يكفي مع الأهلي لإثبات نفسه".

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل بهدف لكل منهم مع الجونة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز. 

جاءت أحداث المباراة مثيرة وحافلة بالندية والمحاولات الهجومية، ولكنها لم تصل لهز الشباك نتيجة لقلة التوفيق كما تصدت العارضة لتسديدة كريم فؤاد ومحاولات إمام عاشور. 

افتتح أنتوني موديست التهديف للأهلي في الدقيقة 36 عندما استقبل تمريرة طاهر محمد طاهر الطويلة، وتقدم وسدد على يسار حارس الجونة مسجلًا هدفًا، وتعادل أحمد بلحاج للجونة من ركلة جزاء. 

الخطيب يتابع حالة العامري فاروق بعد دخوله للمستشفى 

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد إصابته المفاجئة بنزيف في المخ وخضوعه لعملية عاجلة في أحد المستشفيات بأكتوبر.

وعلم تحيا مصر أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي توجه على المستشفى من أجل متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق عن قرب، حيث غاب الخطيب عن التواجد وتواصل هاتفيًا معهم من أجل الاطمئنان على حالة العامري فاروق.

إصابة رضا سليم صدمة جديد في النادي الأهلي 

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وبعد الهزيمة في جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي عقب سقوطه في فخ التعادل أمام غريمه صن داونز بدون أهداف، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات إيابت الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

وبعد الأداء والخروج المخيب لآمال جماهير النادي الأهلي، تلقى مارسيل كولر صدمة جديدة تتمثل في إصابة النجم المغربي رضا سليم، والذي دخل بديلًا في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي