عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو مسلم: غياب محمد عبد المنعم ساهم في تعادل الأهلى

أحمد أبو مسلم
أحمد أبو مسلم

أكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق أن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر يتحمل مسؤولية تعادل الأهلي أمام الجونة في بطولة الدوري المصري.

تحيا مصر

قال أبو مسلم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "المباراة كانت صعبة جداًعلى الأهلي، وكان هناك تغييرات كثيرة بالنسبة لتشكيل الأهلي، والأهلي عانى بسبب وسط الملعب". 

وأضاف أبو مسلم: "كريم الدبيس كان يجب أن يتواجد كظهير أيسر أمام الجونة وليس خالد عبد الفتاح". 

واختتم أبو مسلم: "غياب محمد عبد المنعم أيضا ساهم بشكل كبير في تعادل الأهلي أمام الجونة".

أهداف الأهلي أمام الجونة 

أحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45 لفريق الجونة أمام الأهلي، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد بلحاج بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

وأشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء لأحمد محمود لاعب الجونة بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83، واستمر ضغط الأهلي على الجونة في الدقائق العشر الأخيرة في محاولة لتسجيل هدف الفوز، ولكن بدون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

ترتيب الأهلي في الدوري

واحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 5 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وسجل لاعبيه 12 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف ومازالت لديه مباراة وحيد مؤجلة ، فيما يحتل الجونة المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعدما لعب 6 لقاءات فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 5. 

ويسافر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اليوم الأحد، ويعود يوم الخميس الموافق 16 من نوفمبر الجاري، لاستئناف تدريبات الأهلي الجماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي