عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناعة النواب تناقش طلب «شحاته أبو زيد» بشأن توفير المرافق الأساسية «غاز وكهرباء ومياه» لمدينة طربول الصناعية في أطفيح بالجيزة

شحاته أبو زيد
شحاته أبو زيد

تعقد لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد مصطفى السلاب، اجتماعًا، اليوم الأحد، عقب الجلسة العامة، لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب شحاتة أبو زيد، بشأن دور الدولة في توفير المرافق الأساسية من غاز وكهرباء ومياه لمدينة طربول الصناعية بمدينة أطفيح محافظة الجيزة، حسبما ورد بطلب الإحاطة. 

تحيا مصر

وذلك بحضور وزارات: “التجارة والصناعة، والإسكان، وكهرباء، والبترول، والتنمية المحلية، والمالية”.

وكان قد أكد النائب شحاته أبو زيد وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، مسبقًا دعمه ومساندته لتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقاءه بالمستشار الألماني، والتي أكد فيها رفض مصر لتصفية القضية الفلسطينية، موضحا أن القيادة السياسية تبذل جهودا حثيثة لوقف التصعيد في غزة.

شحاته أبو زيد: الشعب المصري يقف وراء قيادته السياسية صفًا واحدًا

وأضاف النائب شحاته أبو زيد، في بيان له،  أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر تعبر عن حجم الخطر الذى يواجه البلاد ومحاولات الاعتداء على سيادة الوطن، مؤكدًا أن  الشعب المصري يقف وراء قيادته السياسية صفا واحدا، من أجل الدفاع عن الوطن والحفاظ عليه.

وأشار وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إلى أنه جميع المصريين سيقفون خلف قيادتهم السياسية للحفاظ على وطنهم في مواجهة المخطط الإسرائيلي الذي يستهدف تهجير الفلسطينيين إلى سيناء،موضحا أن مصر تدعم حقوق الشعب الفلسطيني وتعمل على توفير الحماية له.

شحاته أبو زيد: المصريين مستعدين للخروج في أى وقت للتظاهر وإعلان التفويض للرئيس السيسي

وتابع النائب شحاته أبو زيد: المصريين مستعدين للخروج في أى وقت للتظاهر وإعلان التفويض للرئيس السيسي في اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات للدفاع عن وطنهم في مواجهة الكيان الصهيوني الغاشم.

صناعة النواب تناقش طلبات محمد سعد عوض الله ومحمد نشأت العمدة

والجدير بالذكر، أن لجنة صناعة النواب برئاسة النائب محمد مصطفى السلاب ستناقش أيضًا اليوم الأحد موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد سعد عوض الله، بشأن رفع كفاءة مصلحة الرقابة الصناعية للقيام بواجبها ومهامها على أكمل وجه، حسبما ورد بطلب الإحاطة.

بالإضافة لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد نشأت العمدة، بشأن إهدار المال العام في محجر وادي العلاقي جنوب محافظة أسوان، حسبما ورد بطلب الإحاطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي