عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد لطفي: بحضر لفيلم فتحة سقف.. وأنا من مدرسة أحمد زكي

محمد لطفي_ صورة أرشيفية
محمد لطفي_ صورة أرشيفية

كشف الفنان محمد لطفي عن أجدد أعمال في السينما بالفترة القادمة، بجانب تصويره مسلسل شمال إجباري، والذي من المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وكشف عن الأعمال التي يود تقديمها خلال الفترة القادمة.

تحيا مصر

محمد لطفي: أنا من مدرسة الأستاذ أحمد زكي

أكد محمد لطفي عن قدرته على تقديم أي دور سواء كوميدي تراجيدي من خلال تصريحات لـ تحيا مصر، وقال: "أنا عملت كل حاجة والناس بترشحني ودي حاجة تفرحني أني ممكن أعمل كلبش أو دور شرير وممكن أعمل ضابط شرطة، وده اللي أنا نجحت فيه في خلال رحلة حياتي كلها وأني أخلي في ثقة من المخرجين أني أعمل شخصيات مختلفة ومبقاش نمطي في اتجاه واحد، وده كان من توجيهات المدرسة اللي اتعلمت منها مدرسة الأستاذ أحمد زكي".

وعن أعماله القادمة التي يحضر لها الفترة الحالية، قال محمد لطفي: "عندي فيلم فتحة سقف الفترة اللي جاية من بطولتي مع الأستاذ أحمد السبكي والمؤلف أستاذ أحمد عبدالله ومن إخراج أستاذ محمد الشوري".

محمد لطفي وموقفه من المشاركة الرمضانية 2024

وعلى صعيد آخر، كشف محمد لطفي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر عن مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل شمال إجباري وشاركه البطولة كل من  راندا البحيري، أحمد كرارة، مدحت تيخا، تميم عبده، عماد رشاد، حسن عبدالفتاح، إيمي سالم، هاجر الشرنوبي، أحمد عزمي، لبنى ونس، تأليف خالد الغيطاني، ومن إخراج محمد خضري، والذي يستعد لتصوير مشاهده في المسلسل تمهيدًا لعرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

محمد لطفي: شخصيتي في شمال إجباري جديدة عليا

والجدير بالذكر، أن محمد لطفي كشف عن شخصيته في مسلسل شمال إجباري، قال: "شخصيتي في شمال إجباري جديدة عليا من خلال تاريخي اللي أنا عملته قبل كده، الشخصية دي معملتهاش، وده اللي شدني والأحداث جديدة خالص وواقعية، شخصيتي فيها تغيرات اللي هو أمشي عدل يحتار عدوك فيك، وبعدين دخل شمال إجباري غصب عنه فـ لبس في شجرة، التركيبة اللي هي الحاجات الطارئة اللي بتقابل الإنسان في حياته ممكن تحوله والشخصية فيها تحولات".

تابع موقع تحيا مصر علي