عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبد الهادي القصبي عقب اختياره زعيمًا لأغلبية النواب:« الوقت حساس ..والتحديات تتطلب منا جميعا إعلاء المصلحة الوطنية».. فيديو

النائب عبد الهادي
النائب عبد الهادي القصبي

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اخطار حزب مستقبل وطن باختيار النائب عبد الهادي القصبي رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب أمام المجلس في دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي  الثاني.

اختيار النائب عبد الهادي القصبي رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن

وتحدث النائب عبد الهادي القصبي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أمام الجلسة العامة، قائلا:"يأتي تكليفي وتشريفي برئاسة الهيئة لبرلمانية لحزب الأغلبية بمجلس النواب بقيمته التاريخة والتاريخة والتشريعية والثقافية في توقيت بالغ الحساسية".

وأضاف النائب عبد الهادي القصبي: يأتي هذا التكليف والعالم يموج من حولنا بأحداث حيث انقسامات وخلافات وحروب، وعلى الصعيد الداخلي تواجه مصر تحديات اقتصادية واجتماعية وفي ذات التوقيت نستعد لانتخابات رئاسية؛ الأمر الذي يتطلب منا جميعا أن نسموا فوق كل خلاف وأن نتكاتف جميعا إعلاء للمصلحة الوطنية.. نتكاتف جميعا مؤيدين ومعارضين ومستقلين وقد نتلاشى كل هذه الصفات ونبقى جميعا مصريين ووطنيين.

النائب عبد الهادي القصبي عقب اختياره زعيمًا لأغلبية النواب: أثق كل الثقة في أن الله سبحانه وتعالى سيعيننا على أداء هذه المهمة

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب: أثق كل الثقة في أن الله سبحانه وتعالى سيعيننا على أداء هذه المهمة، وأثق كل الثقة بأن على رأس هذا المجلس قيادة وطنية مخلصة متمثلة في المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس وهيئة مكتبه.

واستكمل النائب عبد الهادي القصبي: كما أثق كل الثقة أن الزملاء النواب قد أدوا مهمتهم الوطنية خلال  المرحلة السابقة تشريعيا ورقابيا واتطلع أن نتعاون جميعا إعلاء لمصلحة البلاد والعباد.

السيرة الذاتية للنائب عبد الهادي القصبي

-رئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص دوى الإعاقة بمجلس النواب منذ 2016 وحتى الآن

-مقرر للجنة العدالة الاجتماعية بالحوار الوطني

-رئيس إتلاف دعم مصر بمجلس للنواب المصري 2018

-عضو اللجنة التأسيسية لوضع الدستور المصري

-أُختير ومنح لقب سفير أوزباكستان للسياحة لدى جمهورية مصر العربية.

-رئيس منتدى البرلمانيين العرب للسكان والتنمية

-عضو المجلس الأعلى لنقابة الأشراف بمصر

-مقرر لجنة السياسات بالاتحاد البرلماني العربي

-مجلس إدارة بمجلس دول حوض النيل

-شارك كمراقب دولى للانتخابات بجمهورية اوزباكستان

-رئيس مجلس إدارة نادى السلام للمعاقين بالغربية

-نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالغربية

وفي عام 2014 منحه الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام الجمهورية للعلوم والفنون من الطبقة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي