عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبناء شريف شاكر يقبلون صورته في عزاءه| صور

عزاء شريف شاكر
عزاء شريف شاكر

بدأ منذ قليل عزاء الفنان الشاب شريف شاكر بمسجد الشركة في القاهرة الجديدة، والذي وافته المنية في يوم الجمعة المنقضي بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان، تاركًا خلفه ولدين في عمر الطفولة حيث ودعوه بالبكاء والحزن الشديد.

تحيا مصر

عزاء شريف شاكر 

وشهد عزاء شريف شاكر لقطة مؤثرة من أبنائه حيث قاموا بتقبيل صورته الموجودة في مكان العزاء ووضعوا قلوب عليها ليرسلونها إلى والدهم، ولم يحضر حتى الآن أي من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل.

عزاء شريف شاكر 

وفاة شريف شاكر 

وكان قد رحل شريف شاكر عن عالمنا في يوم الجمعة المنقضي وذلك بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان، حيث جاء اعلان نبأ وفاته على حسابه المطرب علي الألفي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال: إنا لله و إنا إليه راجعون شريف دلوقت تعافى .. راح لرب العالمين الرحمن الرحيم.. راح عشان ينول جزاء صبره و احتماله للمرض الشرس و جزاء مساعدته للناس و دعمهم بكلامه و حكايته .. شريف مابقاش مريض ولا محارب سرطان تاني .. مع السلامة يا صاحبي يا جميل.

عزاء شريف شاكر 

مرض شريف شاكر 

وكان قد عاني شريف شاكر قبل معرفته بمرض السرطان من أعراض جانبية طؤ كشف عنها عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك فقال: طلع عندي التهاب حاد في الرئة نزلوا مياه كتير من على الرئة وركبوا أسترة بولية وطبعاً رجعنا معاها للبامبرز وحياة السرير، الكحة كلها بلغم والبلغم كلة بدم، بسبب قلة صور الدم، إللي هي أصلاً بسبب قلة المناعة و الآثار الجانبية الغير متوقعة للعلاج الكيماوي، هرجع أقوى إن شاء الله.

عزاء شريف شاكر 
عزاء شريف شاكر 

وفيات الوسط الفني

وكان قد شهد الوسط الفني في الفترة الأخيرة عدد من الوفيات منها والدة الفنانة سلوى محمد علي، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر، حيث جاء نبأ الوفاة عبر حساب صفي الدين الرسمي على موقع فيسبوك، حيث قالت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلي رحمة الله والدة الصديقة سلوي محمد.

ورحلت عن عالمنا صباح اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر، ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح، وكشف عن خبر الوفاة الفنان شريف إدريس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعًا ليلى صديق.

تابع موقع تحيا مصر علي