عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف: استغربت من إبعاد الدبيس عن تشكيل الأهلي أمام الجونة

كريم الدبيس
كريم الدبيس

أكد محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه كان يتوقع أن يستمر كريم الدبيس الظهير الأيسر للمارد الأحمر فى التشكيل الأساسي أمام الجونة.

محمد يوسف: تعجبت من قرار كولر بعدم الدفع بكريم الدبيس أمام الجونة 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر أعطي كريم الدبيس الفرصة وقيادة الجبهة اليسري خاصة فى غياب علي معلول للإصابة.

وقال يوسف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" تعجبت من قرار كولر فى خروج الدبيس من التشكيل الأساسي أمام الجونة خاصة أن اللاعب قدم مباراتين بشكل مميز أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل بهدف لكل منهما ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز أمام الجونة.

محمد يوسف يوجه تحذير لـ كولر بعد التعادل أمام الجونة

قال محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن قرارات كولر الكثيرة بشأن التغيير فى تشكيل المارد الأحمر فى مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز يؤثر على أداء الفريق.

وقال محمد يوسف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" تغيير كولر الكثير والمستمر فى التشكيل بهدف التدوير أمر غريب ، ومن الممكن أن تقوم بإراحة لاعبين ولكن ليس جميع القوام الرئيسي ، لابد من وجود عدد من لاعبين الفريق الأساسيين فى التشكيل.

واضاف:" احذر كولر من استمرار هذا الأمر ولابد من الحفاظ على قوام الأهلي الأساسي فى المباريات.

كواليس مشادة إمام عاشور مع مشجع في المطار بعد تعادل الأهلي أمام الجونة 

دخل إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مشادة وصلت للاشتباك مع أحد المشجعين بعد وصول بعثة المارد الأحمر إلى مطار القاهرة عقب التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن أحد المشجعين وجه سباب لإمام عاشور وانتقاد لاذع لكل لاعبي الأهلي، حيث قرر لاعبو المارد الأحمر الصمت إلا إمام عاشور، حيث دخل اللاعب في مشادة قوية مع المشجع بعد تراشق الألفاظ كادت أن تصل للاشتباك بالأيدي إلا أن لاعبي المارد الأحمر قاموا بإبعاد إمام عاشور عن المشجع.

وانتهى الأمر باعتذار المشجع لإمام عاشور، حيث تقبل اللاعب للاعتذار وانتهى الأمر بمحضر صلح بينهم حرر في مطار القاهرة وانتهى الأمر سريعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي