عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر: خسيت عشان العين واللي بيحصل في فلسطين بيوجع

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

فتحت الفنانة فريدة سيف النصر قلبها خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على شاشة قنوات صدى البلد 2، مفجرة عدد من التصريحات الجريئة الخاصة بحياتها الشخصية والقضبة الفلسطينية، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هذه التصريحات.

فريدة سيف النصر: خسيت بسبب العين 

أوضحت الفنانة فريدة سيف النصر، سبب فقدانها 14 كيلو من وزنها مشيرة إلى أنه بسبب الحسد وليس دعمها بأهل غزة، موضحة أن زيادة وفقدانها وزنها بشكل سريع يرجع لعملها كفنانة، متابعة: "أنا خسيت بسبب العين.. وبرجع تاني أزيد علشان بشتغل".

وتابعت فريدة سيف النصر حديثها، قائلة: مع بداية الأحداث اللي بتحصل في فلسطين أتوجعت أوي من اللي بشوفه.. إيه الجبروت اللي بيحصل معاهم، دول لو فضائيين مش هيعملوا كده، والديانة اليهودية جميلة للغاية والكيان الصهيوني هدفه قتل أطفال غزة، اليهود المتدينين غير راضيون عما يفعله الجيش الإسرائيلي ضد فلسطين.

فريدة سيف النصر: في ناس بتاخد فلوس عشان يقفوا ضد مصر 

وأشارت فريدة سيف النصر إلى أنها تفاجأت بأشخاص يتقاضون مبالغ مالية من أجل الوقوف ضد مصر، أو شخص يزايد على غيرة، وتابعت حديثها، قائلة: لما أنت عندك ملايين من الأجور متنزلش لحد علشان ينتجلك بكام مليون والأمثلة كتير.. أنا لما بهاجم حد ببقى عارفه أني مش هشتغل لكن مش فارق معايا.

وأضافت فريدة سيف النصر في تصريحاتها التليفزيونية: أنا بتسرق وأنا نايمة لأني نومي تقيل.. يعني لو حد شالني وأنا نايمة مش هحس بيه، وقصة أن الفن حلال أو حرام في حاجه اسمها وسط وممكن الفنان يقول آه أو لأ على حسب اختياراته.

آخر أعمال فريدة سيف النصر 

يذكر، أن فريدة سيف النصر كانت قد تألقت في عدد من الأعمال الفنية في رمضان 2023 من بينهم مسلسل جعفر العمدة والذي شاركت به إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة زينة والفنانة هالة صدقي ومي كساب، ومنة فضالي وإيمان العاصي، كما تألقت أيضا في مسلسل حضرة العمدة إلى جانب الفنانة روبي ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وحقق العملين نجاحا ساحقا خلال فترة عرضهما في رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي