عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايمان العاصي: الوضع يزداد سوء.. تركوا الاطفال وحيدة في المستشفيات يواجهون مصير مؤلم

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تواصل الفنانة إيمان العاصي دعم القضية الفلسطينية من خلال حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد زيادة الأزمة بشكل كبير وارتفاع عدد ضحايا أهالي غزة إلى 20 ألف وأكثر من الأطفال والنساء والشيوخ.

تحيا مصر

إيمان العاصي: لا تتوقفوا عن الحديث عن فلسطين 

وقالت إيمان العاصي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لا تتوقف عن الحديث عن فلسطين الوضع أسوء بكتير من الاول، كفايا تقارير المستشفيات وبشاعة الموقف، اوعى تصدق العدو علشان ضميرك يهدأ ويرتاح، الوضع يزداد سوء وأكثر عذاب من بداية الحرب الموت الأول كان بالتفجير دلوقتي بالتفجير والتجويع والجفاف من قلة المياه.

وتابعت إيمان العاصي حديثها، قائلة: المصاب لا يجد مستشفى تداويه والاصابات عندهم مش متعارف عليها، إصابتهم حروق خطيرة وبتر أطراف بلا مسكن للألام وأكثر تروا الاطفال وحيدة في المستشفيات يواجهون مصير مؤلم ومخيف، نزوح ورا نزوح نكبه أخرى أشد قسوة ورغب.. لا تمل الحديث صوتك صوتهم.

ايمان العاصي والقضية الفلسطينية 

وسبق وكتبت إيمان العاصي عبر حسابها الرسمي بمواقع انستجرام مستغيثة: يا عالم دي استغاثات أرواح عايشين في البلد اللي علي حدود بلدنا بظبط استغاثة من فوق الارض مش من غواصه في البحر و لا مركب في الفضاء صعب نوصلهم وننقذهم.. مش معقول اللي بيحصل بجد حرام إسرائيل انذرت دلوقتي باخلاء جميع المستشفيات في مستشفي من المستشفيات المسعفين سابوا ١٥٠ طفل لوحدهم تحت تهديد السلاح السكوت دا مرعب و مزل.

آخر أعمال إيمان العاصي 

يذكر، أن أخر أعمال إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة والذي خاض بطولته إلى جانبها نخبة من نجوم الفن الأخرين من بينهم جوري بكر، هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، زينة، أحمد فهيم، منذر رياحنة.

وجسدت إيمان العاصي خلال أحداث المسلسل الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 دور دلال والتي أحلقت جميع الأذى بـ جعفر “محمد رمضان”، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا حيث خرجت عن إطار تجسيدها أدوار البراءة والطفولة.

تابع موقع تحيا مصر علي