عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة الفنان عثمان محمد علي.. علا غانم أمام أكثر من سيناريو في رمضان 2024.. ولهذا السبب رفضت إلهام عبد البديع دور بطولة

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع وعثمان محمد علي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الأحد الموافق 12 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه ومن أبرزها وفاة عثمان محمد علي وخوض علا غانم سباق مسلسلات رمضان 2024 فضلًا عن تصريحات إلهام عبد البديع، والتي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

وفاة الفنان عثمان محمد علي عن عمر يناهز 88 عام

رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد الموافق 12 نوفمبر، الفنان عثمان محمد علي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 88 عامًا.

وكشف الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنان اعثمان محمد علي من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الجنازة أو العزاء.

وكان تعرض الفنان عثمان محمد علي لـ جلطة مفاجئة في المخ وتم نقله إلى إحدى المستشفيات في القاهرة، وخرجت ابنته سلوى محمد علي لتطمئن جمهوره عليه.

إلهام عبد البديع: رفضت دور بطولة بسبب مشهد على السرير

فجرت الفنانة إلهام عبد البديع عدة تصريحات خلال حلولها ضيفة على الإعلامية نورين شحاتة في برنامجها الجديد الذي يحمل اسم البيه والهانم، بالتعاون مع الإعلامي ممدوح الشناوي.

وقالت إلهام عبد البديع: إنها رفضت دور بطولة مع مخرج كبير بسبب مشهد على السرير، لافتة إلى أنها لا توافق على تقديم هذه المشاهد،  و أنها لم تكن متزوجة حينها، وعرض عليها المشهد قبل ارتباطها بزوجها ولكنها رفضت لقناعتها الشخصية.

وعن غيرتها على زوجها، أوضحت إلهام عبد البديع، مكنش فيه غيرة أوي لأني واثقة فيه وهو واثق فيا، لحد من قريب ربنا ما يوريكي الوش التاني.

وتابعت إلهام عبد البديع، العلاقة بين أي شخصين لا تستمر لو دخل الشك بينهما، وأنا وهو شغالين في وسط واحد وهو عنده أصحاب بنات وأولاد وأنا كذلك وما ينفعش يكون في شك.


مسلسلات رمضان 2024.. علا غانم أمام أكثر من سيناريو


مسلسلات رمضان 2024.. عُرض على الفنانة علا غانم أكتر من عمل فني لخوض به السباق الرمضاني 2024، حيث وعدت الجمهور أنها ستكون ضيفة خفيفة عليهم حسب قولها.

وقالت علا غانم: في أكتر من عمل معروض عليا، ولكن أنا بوعد الجمهور إني هكون ضيفة خفيفة عليهم في رمضان.

وعن تعاونها مع إلهام شاهين في فيلم سينمائي قالت: أنا بموت في إلهام شاهين وأي حاجة معاها هعملها على طول، وفي فيلم بيتكلم عن المرأة وعلاقتها بجوزها ولسه بيتكتب ولكن المنتج اتكلم معانا علشان ياخد موافقات مبدئية.

اقرأ أيضًا.. 

نهال عنبر تطالب بتوفير كامل الدعم للمؤسسات الثقافية بالقري والنجوع لتنمية الوعي 

ليلى علوي: مستعدة لتقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية بدون أجر

واستطردت علا عانم، أنا بعدت 7 سنين وكنت عايزة أحس بحب الجمهور ليا، خاصة إني من الممثلين اللي قليل أوي حد يقولي برافو علشان خايفين أن ده يأثر على أدائي كممثلة، عايزين يحتفظوا بيا كممثلة، ورد فعل الجمهور فاق توقعاتي وكنت فاكرة إني لما هبعد أعمالي هتبعد معايا، ولكن مفيش شهر بيعدي إلا وعمل بيتعرض على الشاشة، وده بيدل على أن الجمهور بيحبني، وأنا حقيقي مقدرة حب الجمهور وأوعده أن اللي جاي أحسن كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي