عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أسامة يحسم موعد عودة محمود الونش ومفاجأة محمد عبد الشافي في مباراة بيراميدز

محمد أسامة
محمد أسامة

محمد أسامة، قال محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك أنهى المرحة الثانية من التأهيل بعد الإصابة بالرباط الصليبي، ويتبقى له شهر فقط من أجل تحديد موعد جاهزيته للمشاركة في المباريات والتدريبات خلال الفترة القادمة.

تجيا مصر

تصريحات طبيب الزمالك

وأضاف محمد أسامة في تصريحات تليفزيونية، محمود الونش يعود للتدريبات بعد شهر من الان وسيكون هناك تواجد للدكتور الذي قام بعمل العملية له للاطمئنان عليه ثم العودة من جديد للتدريبات.

وأضاف محمد أسامة، مصطفى شلبي يعود لتدريبات الزمالك بشكل مؤكد بعد أسبوع وكان يعاني من سوء توفيق خلال الفترة الأخيرة بسبب ما حدث له لأن الإصابة تكررت وأشكره على الصبر والعمل.

نادي الزمالك

وتابع محمد أسامة، محمد عبد الشافي عاد لتدريبات الزمالك في أول يوم لمعتمد جمال، وقلت للمدير الفني على هذا الأمر وأبلغت عبد الشافي بهذا الأمر وكان لديه جاهزية كاملة للمشاركة في المباراة.

وزاد محمد أسامة، يتم عمل حساب الخطوات خلال المباريات وسيف الجزيري كان يريد المشاركة أمام بيراميدز ولكن رفضنا ذلك حتى لا تتفاقم الإصابة، ومحمود علاء تعرض للإصابة في العضلة الخلفية ولكن غاب عن المباراة.

واختتم محمد أسامة، أبلغت معتمد جمال بأن محمود علاء لن يشارك في مباراة بيراميدز وكان أتواجد معه في الإحماء واتفقنا على الخروج من المباراة ويعاني حاليا من العضلة الخلفية.

طارق يحيى: الزمالك بيتعرض بشكل مستمر للشائعات والمجلس أمام أزمة كبيرة

طارق يحيى.. قال طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعاني أمام قضايا عديدة خلال الفترة الحالية، ولديهم من الخبرة في التعامل مع الأزمات، ولديهم خطة بشكل مؤكد لحل الأزمات.

تصريحات طارق يحيى

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية، الأهم حاليا بعد تواجد مجلس الإدارة حل أزمة رفع الحجز على أرصدة نادي الزمالك والشكر للمندوة الحسيني، والكل داخل الزمالك يعمل من أجل خدمة النادي والله يكون في عون المجلس".

وواصل طارق يحيى، الروايات على نادي الزمالك كتيرة والإشاعات مش بتخلص وبناخد المعلومة من المتحدث الرسمي لنادي الزمالك علشان دا الأهم في الفترة الحالية بعيدا عن الشائعات والاجتهادات".

طارق يحيى الزمالك

وتابع طارق يحيى، اللاعبين الموقوفين مازالوا على زمة نادي الزمالك والقرار النهائي سيكون في صالح النادي والجماهير ومفيش لاعب ممنوع من دخول نادي الزمالك، والكل هيدعم مجلس الإدارة.

واختتم طارق يحيى، قرار مجلس إدارة الزمالك ضد أحمد فتوح وباقي اللاعبين قرار جيد والقادم أفضل لنادي الزمالك ومن الممكن تأكيد القرارات أو الرجوع فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي