عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد معوض: موديست لن يستمر مع النادي الأهلي

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أنه لا يتوقع استمرار انتوني موديست مسيرته مع القلعة الحمراء، وان يتم التعامل معه بواقعية شديدة، مطالبا بضرورة البحث عن مهاجم أجنبي آخر قادر على إفادة الفريق الاحمر خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

تحيا مصر

تصريحات سيد معوض

وقال سيد معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "تعاقدات صن داونز سواء بأموال أو مجانا، كلها تشبه طريقة لعب الفريق".

ووتابع سيد معوض: "التعاقد مع لاعبين جيدين يستلزم متابعته لأكثر من عامين، هناك لاعبين نفاجئ بـcv الخاصة بمسيرتهم بعد رحيلهم عن الأندية، من يشترى لاعب عليه متابعته جيدًا. وأزمة الزمالك معظمها بسبب اللاعبين الأجانب، هناك لاعبين انضمت بدون دراية ورحلوا عن النادي وتسببوا في عقوبات كثيرة بسبب القضايا التي قاموا برفعها ضد النادي".

ووأصل سيد معوض: "ليفربول كان يتابع محمد صلاح لمدة سنوات عن طريق مسئولي وكشافي النادي، لكن هنا في مصر تدار الأمور بشكل غريب، ونجد أنفسنا نتحدث في أمور بعيدة تماما عن الفكرة الاساسية من وراء جلب لاعبين".

تفاصيل مباراة الأهلي والجونة

أحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45 لفريق الجونة أمام الأهلي، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد بلحاج بتسديدة قوية في الزواية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس محمد الشناوي بشكل صحيح.

وأشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء لأحمد محمود لاعب الجونة بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83، واستمر ضغط الأهلي على الجونة في الدقائق العشر الأخيرة في محاولة لتسجيل هدف الفوز، ولكن بدون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

ترتيب الأهلي والجونة 

واحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 5 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وسجل لاعبيه 12 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف ومازالت لديه مباراة وحيد مؤجلة ، فيما يحتل الجونة المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعدما لعب 6 لقاءات فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 5.

تابع موقع تحيا مصر علي