عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد عبد الملك: انضمام فتوح وصبحي لمنتخب مصر علامة استفهام

تحيا مصر

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم  الزمالك السابق، أن فكرة الاعتماد على "كشافين المواهب" أصبحت مثمرة للغاية، ويتم الاعتماد عليها بشكل كبير في العديد من الأندية، مشيرا إلى أن بعض الأندية تقوم بـ"الاستسهال" والتعاقد مع لاعبين أقل من المستوى، كما أنه يوجد تسرع في الحكم على اللاعبين وعدم إعطائهم فرصة اللعب.

تحيا مصر

تصريحات أحمد عيد عبد الملك

وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "الأهلي تعاقد مع كريستو لاعب صغير السن ومن أفضل المواهب الشابة وله مستقبل كبير، وتم شراء عقده بمبلغ كبير، وحتى الآن لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق، هناك ضغوط جماهيرية كبيرة على الإدارات ويوجد تسرع ايضا في الحكم على اللاعبين الصغار الذين يمتلكون موهبة بالفعل".

وأضاف أحمد عيد عبد الملك: "في مصر أيضا يوجد بعض الأندية تعتمد على اللاعبين الصغار مثل انبي، الذي قام ببيع لاعبين والاستثمار فيهم، والطبيعي أن يتم التعاقد مع لاعبين محترفين يكون لديهم تأثير في الملعب، وإلا وقتها يتساوى مع اللاعبين المصريين".

أحمد عيد عبد الملك عن ثلاثي الزمالك

وأكمل أحمد عيد عبد الملك: "سمعت أن هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بين إدارة الزمالك والثلاثي فتوح وصبحي والزناري، لكنها قوبلت بالرفض التام، البعض يحاول إقناع مسئولي النادي بإعادة فتوح مع قيامه بتجديد العقود لكن يوجد حالة رفض تام من جانب المجلس حتى الآن، ولا اتوقع صدور قرار آخر بخلاف المعلن مسبقا".

وتابع أحمد عيد عبد الملك: "انضمام فتوح وصبحي لمنتخب مصر علامة استفهام، خصوصا أن النادي عاقبهم بسبب اخلاقي، وصبحي كان بعيدا عن المباريات الأخيرة وهو لا يستحق التجديد من الأساس لكي يبقى في الزمالك، وهي وجهة نظري".

وأشار احمد عيبد بعد الملك، إلى أن فيتوريا استبعد كل العناصر الشابة التي سبق وضمها لمعسكرات سابقة، ومحمود حمادة بعيد تماما عن مستواه في الموسم الحالي مع المصري.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة 

وتنطلق مباراة منتخب مصر القادمة أمام جيبوتي، في تمام السادسة مساء الخميس المقبل الموافق 16 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

أما موعد مباراة منتخب مصر الثانية، ستكون أمام منتخب سيراليون، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 19 من الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة 

حيث تعرض مباراة منتخب مصر القادمة بين مصر وجيبوتي، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي