عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت غير متوقعة.. أحداث مسلسل شخص آخر الحلقة 10

مسلسل شخص آخر_ أرشيفية
مسلسل شخص آخر_ أرشيفية

مسلسل شخص آخر الحلقة 10.. بعد الأحداث المشوقة التي يحملها مسلسل شخص آخر الذى تفاعل معها عشاق الدراما التركية.. وتصدر مسلسل شخص آخر لـ هاندا إرتشيل وبوراك دينيز، ويجسدان شخصية ليلى وكنان تشوق الجمهور لـ مسلسل شخص آخر الحلقة 10 متوقعين الكشف عن العديد من المفاجآت.

تحيا مصر

أحداث مسلسل شخص آخر

وتدور أحداث مسلسل شخص آخر حول ليلى وكنان وتعرضهما للعديد من الأزمات والمغامرات في طريقهما للكشف عن حقيقة جريمة قتل تجمعهما ببعض في الماضي، ومع تطور وتصاعد أحداث مسلسل شخص آخر الحلقة 10 ينكشف عن العديد من التفاصيل المشوقة والمثيرة.

وتكشف قصة مسلسل شخص آخر عن جريمة قتل تمت في غابة مهجورة لـ حمدي إيتلباي ويشاء القدر ان يحقق في هذا الجريمة المدعية العام ليلى والصحفي كنان، الذان يجمعهما ببعض علاقة في الماضي يتم الكشف عنها خلال التحقيق، ومع تصاعد مسلسل شخص آخر يقعان في حب بعضهما ويتبادلان نفس المشاعر، ولكن في مسلسل شخص آخر يتعرض حبهخا للعديد من العقبات والأزمات.

أبطال مسلسل شخص آخر

وعلى صعيد آخر، يشارك في بطولة مسلسل شخص آخر كوكبة من كبار النجوم الأتراك من بينهم هاندا إرتشيل، بوراك دينيز، جيم دافران، موتاليب مجديسي، جولشين هاتيهان، بيرين أريسوي، أوغور أوزونيل، بيجوم أكايا، بولين إمري، مندريس، من تأليف إيثيم أوزيشيك، ومن إخراج نسليهان يسيليورت.

 الحب لا يفهم الكلام يجمع هاندا وبوراك

والجدير بالذكر، أن مسلسل شخص آخر هو التعاون الثاني بين الثنائي هاندا إرتشيل وبوراك دينيز، وقد حصد الثنائي قاعدة جماهيرية في أول تعاون بينهما من خلال مسلسل الحب لا يفهم الكلام بشخصية حياة ومرادوالتي جمعتهما قصة حب مرت بكل المراحل إلى أن اتحدا معًا.

وقد شارك في بطولة مسلسل الحب لا يفهم الكلام بجانبهما كل من أوزجان تيك ديمير، ديميت غول، أوغوزهان كاربي، مرورة جاغران، سليمان فيليك، ماتين أكنبار، سلطان كوروغلو، غوزدة كوجا أوغلو، بولانت امراة بارلاك، بتول تشوبان أوغلو، توغتشه كاراباجاك، تأليف مقبولة كوسيف، إدا تيزجان، وزينب عاشق، ومن إخراج موغة أوغورلار.

ويتوقع الجمهور المزيد من الأعمال بين الثنائي هاندا إرتشيل وبوراك دينيز بعد مسلسل شخص آخر ومسلسل الحب لا يفهم الكلام الذي تكللا بالنجاح غير مسبوق.

تابع موقع تحيا مصر علي