عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يستضيف وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لتعزيز التعاون المشترك

حزب مستقبل وطن يستضيف
حزب مستقبل وطن يستضيف وفد التنسيقية

استضاف حزب مستقبل وطن، وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لتعزيز التعاون الثنائي ومناقشة القضايا والرؤى المستقبلية المشتركة. 

تحيا مصر 

جاء ذلك بحضور، النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب يحيى عيسوي، الأمين العام المساعد بالحزب، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، والنائب فخري طايل، أمين العلاقات الحكومية المركزي بالحزب، والمهندس أحمد صبري، أمين المجالس المحلية المركزي بالحزب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب مستقبل وطن، والنائب سيد سمير، أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية بالحزب، والنائب أحمد البنا، أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية بالحزب، والمهندس أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي بالحزب، والدكتورة نجلاء فريد، أمينة العلاقات العامة بالحزب. 

 تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كل من، النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعدد من أعضاء التنسيقية هم  نيفين إسكندر، محمد سيف الله، محمد صلاح خليفة، مارك مجدي.

تأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وأكد المشاركون في اللقاء، تأييدهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مستعرضين ما تحقق من إنجازات حقيقية على أرض الواقع لبناء الجمهورية الجديدة، مثمنين موقف القيادة السياسية في الحفاظ على الأمن القومي المصري. 

 أهمية دور حزب مستقبل وطن في إثراء الحياة الحزبية والسياسية والعامة خلال الفترة المقبلة

وناقش الجانبان، أهمية دور حزب مستقبل وطن، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في إثراء الحياة الحزبية والسياسية والعامة خلال الفترة المقبلة، بمشاركة كافة الأحزاب السياسية الوطنية على مختلف توجهاتها، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في المشاركة السياسية الفاعلة. 

كما استعرض اللقاء، عدداً من المقترحات على كافة الأصعدة، سواءً المتعلقة بالمرأة، أو الشباب، وكذلك القضايا الاقتصادية والتنموية خلال السنوات المقبلة.

هيئة أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب مستقبل وطن

وقد عقدت هيئة أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس النائب أحمد الجندي، اجتماعاً تنظيمًا لمتابعة خطة عمل الأمانة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم الحزب للمرشح عبد الفتاح السيسي، وكذلك حملة التوعية تجاه مستجدات القضية الفلسطينية.

وأكد المهندس النائب أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف، انتهاء الأمانة من العديد من الملفات والموضوعات التي تهدف إلى التوعية وإيضاح الصورة وحصر إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الـ 10 سنوات الماضية، بالتزامن مع انطلاق المؤتمرات الجماهيرية لحزب مستقبل وطن بمختلف المحافظات منذ بداية فترة الدعاية الانتخابية.

وخلال الاجتماع طرح أعضاء هيئة مكتب أمانة التدريب والتثقيف، عددا من المقترحات في إطار خطة عمل الأمانة خلال المرحلة الحالية والتركيز علي الانتخابات الرئاسية والقضية الفلسطينية

تابع موقع تحيا مصر علي