عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة المسابقات تعلن موعد مباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالدوري

تحيا مصر

حددت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، موعد مباراة مودرن فيوتشر والزمالك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

لجنة المسابقات تعلن موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر 

وتلقى نادي مودرن فيوتشر إخطارًا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، يفيد بإقامة مواجهة الزمالك بالدوري يوم الأربعاء 29 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد السلام في تمام السابعة مساءً.

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لإستضافة فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي يوم 26 نوفمبر الجاري على ملعب ستاد السلام، في أولى مواجهات الفريقين بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلعب الزمالك مباراة أبو سليم القادمة في القاهرة ومن المتوقع أن تقام في ستاد برج العرب نظرا للإصلاحات في ستاد القاهرة الدولي.

أما أول مباراة محلية للزمالك في الدوري المصري ستكون أمام مودرن فيوتشر في 29 نوفمبر الجاري لحساب مباريات الجولة السابعة في بطولة الدوري المصري.

ويبحث الزمالك عن الفوز في المباريات القادمة لمحاولة العودة للمنافسة على بطولة الدوري المصري.

ووقع نادي الزمالك في مجموعة تضم كل من أبو سليم الليبي، ساجرادا الصومالي، ويستهل الفريق مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الليبي فور الانتهاء من فترة التوقف الدولي للمنتخبات الدولية.

ويسعى نادى الزمالك الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز في مستهل مشواره في البطولة الأفريقية حتى يتأهل للأدوار المقبلة فيها، ويترقب جماهيره موعد المباراة لتحقيق الفوز.

محمد عبد الشافي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية 

شارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جانب من التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

واكتفى عبد الشافي بخوض الجزء البدني من المران، قبل أن يستكمل التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي