عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: لو موديست أتعرض على سموحة "سأرفض التعاقد معه"

موديست
موديست

تحدث فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن مستوى الأجانب في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري، مؤكدا أن هناك بعض اللاعبين المميزين ولكن هناك أيضا لاعبين بمستوى أقل بكثير عن المطلوب.

فرج عامر: أرفض ضم موديست لسموحة بسبب مستواه القليل 

وقال فرج في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: هناك لاعبين جيدين مثل مابولولو وأحمد بلحاج، وأشعر بأن سامسون لو حصل على فرصة سيكون جيد مع الزمالك.

وأضاف: موديست باين لكل الناس أن حركته تقيلة جدا عن باقي لاعبي الفريق، وهو حتى الآن لم يقدم أي إضافة للنادي الأهلي منذ التعاقد معه.

وتابع: أرفض ضم لاعب مثل موديست لفريق سموحة، بسبب أن مستوى قليل ولن يكون إضافة، وأيضا مش هنقدر ندفع راتبه العالي.

علاء عبد العال: موديست مريح لخط الدفاع: وليس المهاجم الأفضل للأهلي 

قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة أن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست ليس هو المهاجم الأفضل للنادي الأهلي، وأن إختياره ليكون مهاجم الأحمر لن يفيد الفريق فى المباريات التى يخوضها.

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنتوني موديست مش المهاجم الأفضل للنادي الأهلي وليس الأنسب لهذا المركز هو لاعب بطئ ويفتقد المرونة تمامًا، وكان مُريح لخط الدفاع.

وتابع علاء عبد العال:" هدف موديست أمام الجونة كان خطأ دفاعي وليس مهارة فردية منه".

وكان أنتوني مودست استطاع أن يحرز هدف أمام فريق الجونة ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أسباب استبعاد صلاح محسن من مباريات الأهلي الفترة الأخيرة 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أسباب استبعاد صلاح محسن في الفترة الأخيرة، على الرغم من النقص في عدد مهاجمي الفريق خاصة بعد إيقاف كهربا لمدة 6 مباريات في بطولة الدوري، والمستوى الباهت الذي ظهر عليه موديست مع الفريق.

وقال المصدر أن السويسري مارسيل كولر أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي أن صلاح محسن لا يصلح لقيادة هجوم الفريق خاصة بسبب قياسته البدنية التي لا تؤهله للعب وخوض المباريات بشكل كامل، بالإضافة إلى عدم تطور اللاعب نهائيًا من الناحية الفنية خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن كولر عاب على صلاح محسن عدم استغلال لنقص عدد المهاجمين في الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم وعيه بشكل كامل لكافة التعليمات الفنية التي يمنحه لها كولر في المباريات التي شارك بها.

تابع موقع تحيا مصر علي