عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع فلسطين.. ملك قورة تتطوع في جمعية الهلال الأحمر المصري

ملك قورة_ صورة أرشيفية
ملك قورة_ صورة أرشيفية

تضامنت الفنانة ملك قورة مع القضية الفلسطينية من خلال تطوعها في جمعية الهلال الأحمر المصري، لتقديم المساعدات لأهالي غزة بعد الإعتداءات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية، من قتل وقصف واستهداف المدنيين العزل بشكل عشوائي، مع تدمير وحصار المستشفيات والتي تسببت في قتل المئات من الأطفال حديثي الولادة والمواطنيين.

تحيا مصر

ملك قورة تتضامن مع فلسطين

ومن جانبه، شاركت ملك قورة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، عبر خاصية الإستوري صور لها جديدة من داخل جمعية الهلال الأحمر المصري، وهذا يعد أول موقف لـ ملك قورة في الأحداث الجارية المأسوية في غزة، منذ اندلاع الحرب بها.

ومن جانبه، شاركت ملك قورة في مسلسل 55 مشكلة حب، في حكاية ما تيجي نشوف مع كل من هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، طارق صبري، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، راندا عبدالسلام، ومن إخراج محمد الخبيري، وورشة كتابية لسارة مصباح وولاء أمين.

تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب

وجهة أخرى، تعد حكاية ما تيجي نشوف هي ثاني حكايات مسلسل 55 مشكلة حب مكونة من 10 حلقات، ومسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للدكتور الراحل مصطفى محمود، وهو من إنتاج أحمد عبدالعاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، مكون من 4 حكايات 40 حلقة على أن تكون كل حكاية 10 حلقات.

آخر أعمال ملك قورة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ملك قورة كانت من خلال السينما مع الفنان علي ربيع في فيلم بعد الشر، والذي طرح بدور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2023، وظهرت في فيلم بعد الشر كضيفة شرف، وهو من بطولة بجانب على ربيع كل من ميرنا نورالدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، وألفت عمر، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

ودارت أحداث فيلم بعد الشر لـ علي ربيع في إطار كوميدي ممزوج بالخيال، حول سولي الذي يتعرض للعديد من الأزمات بسبب تعويذة سحرية يصاب بها، ووصل إجمالي إيراداته لـ 14 مليونًا و860 ألفًا و381 جنيهًا، محتلًا المركز الخامس في شباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي