عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي سلمان يهدي عيادة "محبي الأهلي" لمعهد بحوث ومستشفى العيون بالجيزة

تحيا مصر

قام المهندس حمدي سلمان، أحد محبي النادي الأهلي، بإهداء عيادة متكاملة بها جميع الأجهزة والإمكانات إلى معهد بحوث ومستشفى أمراض العيون بالجيزة، لخدمة المجتمع، الهدية مقدمة باسم «محبي النادي الأهلي».

حمدي سلمان يهدي عيادة "محبي الأهلي" لمعهد بحوث ومستشفى العيون بالجيزة

وجاءت اللفتة الطيبة من جانب سلمان، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن المعهد، وتقديم خدمات طبية للمواطنين في ظل الظروف ‏الراهنة، وعبرت جماهير الأهلي عن امتنانها لما قدمه سلمان ، خاصة إنه اختار اسم محبي النادي الأهلي في ظل الدور المجتمعي الكبير لكل ‏من ينتمي للقلعة الحمراء.‏

أسباب استبعاد صلاح محسن من مباريات الأهلي الفترة الأخيرة 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أسباب استبعاد صلاح محسن في الفترة الأخيرة، على الرغم من النقص في عدد مهاجمي الفريق خاصة بعد إيقاف كهربا لمدة 6 مباريات في بطولة الدوري، والمستوى الباهت الذي ظهر عليه موديست مع الفريق.

وقال المصدر أن السويسري مارسيل كولر أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي أن صلاح محسن لا يصلح لقيادة هجوم الفريق خاصة بسبب قياسته البدنية التي لا تؤهله للعب وخوض المباريات بشكل كامل، بالإضافة إلى عدم تطور اللاعب نهائيًا من الناحية الفنية خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن كولر عاب على صلاح محسن عدم استغلال لنقص عدد المهاجمين في الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم وعيه بشكل كامل لكافة التعليمات الفنية التي يمنحه له كولر في المباريات التي شارك بها. 

مصدر يكشف لتحيا مصر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حالة العامري فاروق صعبة ليس هناك تطور خلال الساعات الأخيرة، العامري فاروق دخل في غيبوبة كاملة بسبب فقدانه للوعي وعدم تحريك الأطراف يسيطر عليه منذ دخوله للمستشفى».

وأضاف المصدر: «حتى الآن لم يحدث جديد لا يوجد أى عمليات جراحية أخرى ستجرى حتى هذه اللحظة وننتظرعودة الوعى خلال الساعات القادمة ».

وأتم المصدر: «كل الكلام الذي تم تداوله خلال الساعات الأخيرة عاري تمامًا من الصحة، ونتمنى من الجميع تحري الدقة في نقل مثل هذه الأخبار، خاصة أن والد العامري فاروق دخل في حالة صعبة بسبب كل الأخبار التي يتم تداولها عن صحة نجله».

تابع موقع تحيا مصر علي