عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبومسلم: علامة استفهام على أداء الشحات بالمباريات الأخيرة.. وشريف أفضل من موديست

كولر
كولر

علَقَ أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق على تعادل الفريق مساء "السبت" مع الجونة بهدف لكل منهما على ملعب خالد بشارة بالبحر الأحمر في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز 2023 – 2024 .

أحمد أبو مسلم: كولر يتحمل مسئولية تعادل الأهلي أمام الجونة 

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق فضائية "TeN" :السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل مسؤولية تعادل الفريق أمام الجونة، نظرًا لإجراء العديد من التعديلات في تشكيلة الفريق والدفع ب"كريم وليد نيدفيد" بعد فترة طويلة من الغياب نظراً للإصابة، وكذلك الدفع بـ"خالد عبد الفتاح" في مركز الظهير الأيسر وهو أمر غير مفهوم بالمرة".

وأضاف: "الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي لم يقدم المنتظر حتى الآن رغم الهدف الذي سجله أمام الجونة، وكنت أتمنى استمرار محمد شريف وعدم إعارته لفريق الخليج السعودي، وكذلك التفريط في شادي حسين الذي رحل إلى صفوف زد".

وتابع: "صلاح محسن يمثل لغز كبير بالنسبة لي وغير مفهوم، فهو يتألق خارج النادي الأهلي فقط كما حدث خلال تجربته الموسم الماضي مع فريق سيراميكا كليوباترا، وحينما يعود للقلعة الحمراء لا يقدم الآداء المنتظر".

مصدر يكشف لتحيا مصر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حالة العامري فاروق صعبة ليس هناك تطور خلال الساعات الأخيرة، العامري فاروق دخل في غيبوبة كاملة بسبب فقدانه للوعي وعدم تحريك الأطراف يسيطر عليه منذ دخوله للمستشفى».

وأضاف المصدر: «حتى الآن لم يحدث جديد لا يوجد أى عمليات جراحية أخرى ستجرى حتى هذه اللحظة وننتظرعودة الوعى خلال الساعات القادمة ».

وأتم المصدر: «كل الكلام الذي تم تداوله خلال الساعات الأخيرة عاري تمامًا من الصحة، ونتمنى من الجميع تحري الدقة في نقل مثل هذه الأخبار، خاصة أن والد العامري فاروق دخل في حالة صعبة بسبب كل الأخبار التي يتم تداولها عن صحة نجله».

أسباب استبعاد صلاح محسن من مباريات الأهلي الفترة الأخيرة 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أسباب استبعاد صلاح محسن في الفترة الأخيرة، على الرغم من النقص في عدد مهاجمي الفريق خاصة بعد إيقاف كهربا لمدة 6 مباريات في بطولة الدوري، والمستوى الباهت الذي ظهر عليه موديست مع الفريق.

وقال المصدر أن السويسري مارسيل كولر أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي أن صلاح محسن لا يصلح لقيادة هجوم الفريق خاصة بسبب قياسته البدنية التي لا تؤهله للعب وخوض المباريات بشكل كامل، بالإضافة إلى عدم تطور اللاعب نهائيًا من الناحية الفنية خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن كولر عاب على صلاح محسن عدم استغلال لنقص عدد المهاجمين في الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم وعيه بشكل كامل لكافة التعليمات الفنية التي يمنحه له كولر في المباريات التي شارك بها. 

تابع موقع تحيا مصر علي