عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن مصطفى: موديست لا يصلح للأهلي.. والدبيس أفضل بديل لـ"معلول"

موديست
موديست

علَقَ حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق على آداء الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأحمر خلال مباراة الجونة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز 2023 – 2024 "دوري نايل" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب خالد بشارة بالبحر الأحمر.

حسن مصطفى: موديست لا يصلح للنادي الأهلي 

وقال حسن مصطفى في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN" :" آداء الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي لا يرتقي لارتداءه القميص الأحمر، ولم يقدم المنتظر حتى الآن رغم تسجيله هدفين أمام إنبي بكأس مصر، وأمام الجونة بالأمس في الدوري الممتاز، لكنه بعيد تماماً وغير جاهز بدنياً ، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه، خاصًة أن مدة تعاقده موسم وحيد فقط".

وأضاف: " الأهلي لا يحتاج للتعاقد مع ظهير أيسر في الفترة المقبلة، في ظل وجود كريم الدبيس، فهو لاعب مميز للغاية وأفضل بديل للدولي التونسي علي معلول، وأتمنى حصوله على الفرصة في المباريات المقبلة، وعدم إشراك خالد عبد الفتاح في هذا المركز، وعودته للجبهة اليمنى أو قلب الدفاع كما كان في الموسم الماضي قبل الإصابة".

أحمد شوبير: لا يوجد أي عرض من الدوري الألماني لمحمد عبد المنعم 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة النادي الأهلي لم تتلق أي عرض من أجل رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية على أون سبورت الإذاعية: «لا يوجد أي عرض من الدوري الألماني لمحمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، وكل ما يتردد خلال الساعات الماضية ليس له أساس من الصحة، لا يوجد عرض ألماني أو يوناني لرحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي، عبد المنعم مستمر مع المارد الأحمر بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة». 

كواليس مشادة إمام عاشور مع مشجع في المطار بعد تعادل الأهلي أمام الجونة 

دخل إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مشادة وصلت للاشتباك مع أحد المشجعين بعد وصول بعثة المارد الأحمر إلى مطار القاهرة عقب التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن أحد المشجعين وجه سباب لإمام عاشور وانتقاد لاذع لكل لاعبي الأهلي، حيث قرر لاعبو المارد الأحمر الصمت إلا إمام عاشور، حيث دخل اللاعب في مشادة قوية مع المشجع بعد تراشق الألفاظ كادت أن تصل للاشتباك بالأيدي إلا أن لاعبي المارد الأحمر قاموا بإبعاد إمام عاشور عن المشجع.

وانتهى الأمر باعتذار المشجع لإمام عاشور، حيث تقبل اللاعب للاعتذار وانتهى الأمر بمحضر صلح بينهم حرر في مطار القاهرة وانتهى الأمر سريعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي