عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياض محرز: رفضت الاستمرار مع مانشستر سيتي وياسين بونو لا يستحق الأفضل

رياض محرز
رياض محرز

رياض محرز.. قال رياض محرز لاعب نادي الأهلي السعودي، بأنه قرر التواجد في المملكة العربية السعودية لأن العرض الذي تم تقديمه له كان من الممكن أن لا يتكرر من جديد، وأنه كان لديه موسمين مع مانشستر سيتي وقرر الرحيل.

تحيا مصر

تصريحات رياض محرز

وأضاف رياض محرز في تصريحات صحفية، تواجد مع مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات وحققت كل شيء مع الفريق وفي الموسم الأخير لم يكن لي دور كبير مع الفريق عكس المواسم السابقة فقررت تغيير الوجهة.

وأكمل رياض محرز، في المواسم السابقة كنت أتواجد بشكل مستمر في دوري أبطال أوروبا والأدوار النهائية عكس الموسم الماضي كان لدي شعور بأن هناك شعور مختلف وكنت دائما لاعب ذو تأثير مع الفريق عكس الموسم الأخير.

دوري روشن السعودي

وزاد رياض محرز، تواجد في بلد مسلم كان من أهم الأسباب التي جعلتني أقبل بعرض النادي الأهلي ويمكنني حماية أسرتي وبيب جوارديولا كان يريد تواجد مع الفريق ولكنني قررت الرحيل في نهاية المطاف وسعيد بتواجد مع الأهلي.

وواصل رياض محرز، الدوري السعودي سيصبح أفضل والمنافسة حاليا جيدة ويتم جلب اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية والمستقبل سيكون للدوري السعودي وبين أفضل 5 دوريات عالمية.

وتابع رياض محرز، أرى بأن هناك ضغط من أجل فوز ياسين بونو حارس المغرب بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا بعد فوزه بالدوري الأوروبي، ولكنني فزت بالثلاثية التاريخية، وبطولة أفريقيا لها أمور مختلفة من أجل الفوز باللقب وستكون بطولة صعبة على الجميع.

الزمالك: لن نخاطب اتحاد الكرة بشأن كأس السوبر الجديد.. وتم إسقاط العضوية الشرفية لمرتضى منصور

الزمالك.. قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بأن إدارة القلعة البيضاء لن تتحدث مع اتحاد كرة القدم المصري بشأن المشاركة في كأس السوبر المصري الجديد، وأن التفاوت في عقوبات الثلاثي الموقوف بسبب تحديثات واجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك.

المتحدث الرسمي للزمالك

وقال أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية، سنقوم بإخطار اتحاد كرة القدم المصري بعقوبات الثلاثي الموقوف ونتيجة التحقيق داخل نادي الزمالك أسفرت عن العقوبات الأخيرة والفاصلة.

وتابع أحمد سالم، معتمد جمال مستمر مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمة ولن يرحل وتم إغلاق ملف المدرب الأجنبي الجديد خلال الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي