عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مغني الراب الأمريكي ريدفيل يعرض أسماء الضحايا بحفله الاخير.. ويعلق: اطلبوا من النواب وقف القصف

مطرب الراب ريدفيل
مطرب الراب ريدفيل

حرص مطرب الراب الأمريكي ريدفيل على إعلان تضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والذي رغب في توصيل صوتها إلى العالم من خلال حفله الأخير في مهرجان Camp Flog Gnaw، حيث قام بعرض أسماء الضحايا الذي تم قتلهم على يد الكيان الإسرائيلي من الأطفال والنساء، وطالب المتواجدين في الحفل بضرورة مطالبة نوابهم بوقف القصف على غزة.

تحيا مصر

مطرب الراب ريدفيل يدعم القضية الفلسطينية

ونشر ريدفيل خلال الحفل صورة لأسماء الضحايا الذين قتلوا في غزة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وعلق عليها قائلا: هذه قائمة فلسطينيين قتلوا في غزة منذ 7 أكتوبر. لم يعيش أي أحد من تلك القائمة لسن الـ4. إذا كنت إنسان، ستتفق معي وأنا أقول هذا. إنه ليس أمرًا معقدًا، فلا تدع أحدًا يقول لك هذه، اتصلوا بالنواب وأطلبوا وقف القصف الآن عبر هذا الرابط، وإذا كانت الخدمة بطيئة فالتقطوا صورة للرابط وقوموا بذلك لاحقًا.

حفل مطرب الراب ريدفيل 

وبدأ ريدفيل يهتف بشعار "فلسطين حرة" وظهر مرتديا الشابل الفلسطيني، في حين قام منسق الاسطوانات الخاص به برفع علم فلسطين خلال الحفل وأمام جميع الحاضرين لينشر القضية الفلسطينية في أكبر عدد من الجموع.

ريدفيل ليس الأول

ولم يكن ريدفيل هو الوحيد الذي قام بتسليط الضوء على القضية الفلسطينية من خلال الحفلات الغنائية، فسبقه ويجز الذي يحرص في كل حفله يحييها أن يقوم بالحديث عن ما يحدث في غزة من إبادة جماعية ورفع علم فلسطين أما آلاف الحاضرين لحفلاته الغنائية، وفي أولى حفلاته بعد الأزمة طلب من الجميع أن يقوموا بعمل فيديو بث مباشر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والهتاف باسم فلسطين.

نجوم الفن يدعمون فلسطين

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية وذلك من خلال صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من بين هؤلاء النجوم الفنانة إيمان العاصي التي بدأت تثور بشدة بسبب مشاهد قتل الأطفال، الفنانة آيتن عامر، الفنانة نسرين طافش، الفنان محمد عطية، الفنان الفلسطيني محمد عساف والفنانة كندة علوش والتي جسدت تلك المشاهد التي يتعرض لها أهالي غزة خلال فيلمها الجديد نزوح، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي